«فيس بوك» تطلق ميزة لعرض «الموضوعات الأكثر شعبية»

«فيس بوك» ستوفر لكل موضوع من الموضوعات الأكثر شعبية عند عرضه على المستخدم عنواناً ووصفاً مختصراً. من المصدر

أعلنت شركة «فيس بوك» عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لمستخدميها التعرف على الموضوعات الأكثر شعبية التي يتم التحدث عنها عبر الشبكة الاجتماعية، وذلك أثناء تصفحهم صفحة خلاصات الأخبار.

وأشارت إلى أن الموضوعات الأكثر شعبية، التي أطلقت عليها اسم (Trending)، ستختلف من مستخدم إلى آخر، حيث ستتوافق مع الموضوعات الأكثر تفضيلاً لدى المستخدم. وأوضحت الشبكة الاجتماعية أنها ستوفر لكل موضوع من الموضوعات الأكثر شعبية عند عرضه على المستخدم عنوانا ووصفا مختصرا، وأن عند الضغط على العنوان ينتقل المستخدم إلى صفحة بها أهم محادثات ومشاركات مستخدمي الشبكة حول الموضوع.

وأضافت «فيس بوك»، عبر بيان رسمي، أن المستخدم قادر كذلك على الإطلاع على مزيد من الموضوعات ذات الشعبية العالية بين المستخدمين، في الوقت الفعلي، بالضغط على زر «مشاهدة المزيد» (See More).

أعلنت «فيسبوك» عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لمستخدميها التعرف على الموضوعات الأكثر شعبية التي يتم التحدث عنها عبر الشبكة الاجتماعية، وذلك أثناء تصفحهم لصفحة خلاصات الأخبار.

وأشارت «فيسبوك» إلى أن الموضوعات الأكثر شعبية، والتي أطلقت عليها اسم (Trending)، سوف تختلف من مستخدم إلى أخر، حيث ستتوافق مع الموضوعات الأكثر تفضيلاً لدى المستخدم.

وأوضحت الشبكة الاجتماعية أنها ستوفر لكل موضوع من الموضوعات الأكثر شعبية عند عرضه على المستخدم عنوانا ووصفا مختصرا، وأن عند الضغط على العنوان ينتقل المستخدم إلى صفحة بها أهم محادثات ومشاركات مستخدمي الشبكة حول الموضوع.

وأضافت «فيسبوك»، عبر بيان رسمي، أن المستخدم قادر كذلك على الإطلاع على مزيد من الموضوعات ذات الشعبية العالية بين المستخدمين، في الوقت الفعلي، بالضغط على زر «مشاهدة المزيد» (See More).

 

طباعة