«البيت الأبيض» ينضم إلى منصة تدوين «تمبلـــر»

«البيت الأبيض» سينشر صور ونشاطات الرئاسة الأميركية. غيتي

أطلق «البيت الأبيض» صفحة خاصة به على منصة التدوين السريع «تمبلر»، لتنضم هذه الصفحات إلى غيرها من صفحات المقر الذي يقطنه ويعمل منه رؤساء الولايات المتحدة، على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وجاء الإعلان الرسمي عبر «تغريدة» نشرها الحساب الرسمي للبيت الأبيض على موقع «تويتر»، إذ كُتب فيها ضمن صيغة الخبر العاجل، أنه صار الآن للبيت الأبيض صفحة على موقع «تمبلر».

ووعد البيت الأبيض في تغريدته بأن يكون هناك ضمن منشورات الصفحة الجديدة على موقع التدوين السريع مقاطع فيديو بصيغة (GIF).

وقال في أول منشور له على صفحته الجديدة، إنه تجري كل يوم في البيت الأبيض أشياء عظيمة، على حد وصفه، تستحق أن تتم مشاركتها مع المتابعين، وأن مشاركة هذه الأشياء تعد جزءاً من عمل الإدارة الأميركية.

ووعد البيت الأبيض أيضاً بأن يتم نشر صور للرئيس الأميركي، باراك أوباما، إضافة إلى أفضل مقولاته، كما رحب البيت الأبيض باستقبال أسئلة واستفسارات المتابعين عبر الصفحة الجديدة. يذكر أن للبيت الأبيض ملايين المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثل «فيس بوك»، و«تويتر»، و«غوغل بلس»، و«فليكر»، وغيرها. ويقدم موقع «تمبلر» خدمة للتدوين السريع، إذ يسمح الموقع لأعضائه بنشر الصور ومقاطع الفيديو، والنصوص، والاقتباسات والعديد غيرها، كما يتيح لمستخدميه متابعة صفحات أخرى على المنصة نفسها، وإبداء الاعجابات على منشوراتها وإعادة تدوينها.

تويتر