هواوي تكشف عن سوار "6 باند" بميزة مراقبة الأكسجين طوال اليوم

صورة

كشفت هواوي، أمس، عن سوار HUAWEI Band 6 الذكي بشاشة عرض كاملة AMOLED مقاس 1.47 بوصة، وميزات المراقبة الصحية، والتي من أهمها مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم.

السوار الجديد، الذي يبدأ بيعه في أسواق الدولة يوم 29 أبريل الجاري، يتميز بالأناقة، والراحة عند الارتداء، وهو يحمل ملامح أكثر حداثة عن النسخ السابقة في الشكل، مع الإبقاء على التقنيات المقدمة من هواوي في الأجهزة القابلة للارتداء في هذه النسخة الحديثة، وخاصة ما يتعلق بتطبيقات اللياقة البدنية.

ويتيح سوار HUAWEI Band 6 مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب والنوم مع عمر بطارية يصل إلى14  يوماً للاستخدام دون انقطاع، مع توافر خاصية الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي.

وقد تمكنت هواوي من خلال مجموعة شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات ذكية لتوفير الطاقة، أن تجعل شحنة واحدة لمدة خمس دقائق تحافظ على عمل هذا السوار الذكي لمدة يومين من الاستخدام المعتاد، وهي ميزة يستفيد الكثيرون عند ممارسة الرياضة والحاجة السريعة لمساندة السوار.

توفر ميزات اللياقة البدنية في سوار HUAWEI Band 6 الذكي تجربة جديدة، تتضمن أوضاع التمرين الـ 96، 11 وضعا احترافيا للتمرين مثل الركض الداخلي والخارجي، وركوب الدراجات، ونط الحبل، و85 وضعا آخر مخصصا، بما في ذلك اللياقة البدنية وألعاب الكرة وأنواع الرقص.

 ويعتمد سوار HUAWEI Band 6 على خوارزمية التدريبات الاحترافية HUAWEI TruSportTM التي طورتها هواوي لتحليل قدرات تمرين المستخدمين بعمق استناداً إلى بيانات متعددة الأبعاد مثل تقلب معدل ضربات القلب وبيانات التمارين، والتزويد بالتقييم العلمي والاقتراحات حول قدرات التمارين.

ويمكن لـسوارHUAWEI Band 6 التعرف بذكاء على الأرقام غير المألوفة والتحكم في تشغيل الموسيقى ويأتي بمصراع الكاميرا لالتقاط الصور من عن بُعد.

وقد أعلنت هواوي عن توفر السوار للشراء من 29 أبريل الجاري بسعر 229 درهم اماراتي، ويضمن باقة هدايا السفر من هواوي بقيمة 59 درهم اماراتي.

طباعة