هواوي تطلق أداة بحث جديدة عبر مخزن تطبيقاتها

أعلنت هواوي عن توفيرها أداة بحث جديدة عبر هواتفها وأجهزتها الذكية تحمل اسم Petal Search Widget - Find Apps، وهي متوفرة من خلال HUAWEI AppGallery.

وقال مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، كيث لي: "نحن ملتزمون بتقديم تقنيات جديدة ومبتكرة لعملائنا. الآن، باستخدام أداة Petal Search Widget - Find Apps المدعومة من قِبل محرك Petal Search، أصبح لدى مستخدمي أجهزة هواوي طريقة أخرى للعثور على التطبيقات التي يحتاجون إليها واستكشافها وتنزيلها بسهولة على أجهزتهم".

وقد أصبح من السهل الآن على مستخدمي أجهزة هواوي الحصول على التطبيقات التي يريدونها على أجهزة HMS من خلال الطرق التالية:

1) Phone Clone - طريقة واحدة سهلة لنقل التطبيقات وجهات الاتصال والبيانات والملفات والصور من هاتفك الذكي القديم إلى هاتفك الذكي الجديد، في بضع خطوات بسيطة.

2) AppGallery - متجر تطبيقات هواوي الرسمي الذي يضم أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهريًا وقائمة عريضة ومتزايدة من التطبيقات. يتميز بآلية كشف من 4 طبقات لضمان أن التطبيقات المميزة آمنة للتنزيل والاستخدام. تصفح ببساطة وقم بتنزيل التطبيقات التي تحتاجها.

3) Petal Search Widget - Find Apps - إحدى الطرق الثلاث التي تمكن مستخدمي أجهزة هواوي العثور على التطبيقات وتنزيلها على أجهزة HMS، إلى جانب متجر AppGallery وميزة Phone Clone. ما عليك سوى استخدامه مباشرة من الشاشة الرئيسية لجهازك.

وتم إنشاء Petal Search Widget - Find Apps بالشراكة مع رواد محركات البحث عالمياً، ويجمع بين التطبيقات الأفضل في تقنيات الأمان والسلامة القائمة على الأجهزة، جنبا إلى جنب مع معايير الخصوصية التي لا مثيل لها والتي وضعتها محركات البحث حسب التصميم، لضمان أعلى معايير خصوصية وأمن البيانات لمستخدمي هواوي.

 

طباعة