تطبــيق اليوم

Tennis TV - Live Streaming.. لبث مباريات التنس لأكثر من 64 بطولة

صورة

ينتمي تطبيق Tennis TV - Live Streaming إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الرياضة» sports.

يساعد التطبيق مستخدمه في مشاهدة البث المباشر لمباريات التنس، سواء على أجهزة «آي فون» أو «آي باد»، أوعبر التلفاز لأكثر من 64 بطولة سنوياً، ومشاهدة إعادة هذه المباريات، كل على حدة لمدة عام كامل.

يتضمن التطبيق أرشيفاً كاملاً للمباريات الكلاسيكية، منها: الأرشيف الكامل لنهائيات الجولة العالمية للتنس ATP أو ما يعرف بـ«بطولة باركليز». ويعود هذا الأرشيف إلى عام 2001، إضافة إلى بعض البطولات العالمية مثل بطولة شنغهاي، وميامي، وروليكس. كما يخصص التطبيق قنوات خاصة لكبار لاعبي التنس الذين يحظون بشعبية كبيرة.

يعرض التطبيق أيضاً أبرز الأهداف والضربات المتميزة والمقابلات التي تمت في المباريات الخاصة ببطولة ATP، كما يعرض ما يقرب من 2000 مباراة سنوياً، ويمكنه تغطية نحو ثماني مباريات في وقت واحد.

أجري آخر تحديث للتطبيق في مطلع نوفمبر 2017، وبموجبه تم إطلاق الإصدار رقم 1.5.45، الذي حسّن التطبيق ليتوافق مع هواتف «آي فون إكس»، وأصلح بعض الثغرات الطفيفة.

التطبيق مجاني، لكنه يتضمن عدداً كبيراً من الملامح المدفوعة باشتراك سنوي، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 131 ميغابايت، في ما كانت مراجعات المستخدمين متفاوتة.

يحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل iOS 9.3 والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آي بود تاتش» و«تلفزيون أبل».

تويتر