Hair Style Steps.. لتصفيف الشعر الطويل خطوة بخطوة

صورة

ينتمي تطبيق Hair Style Steps إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «نمط الحياة» Lifestyle.

ويساعد التطبيق السيدات اللاتي يتمتعن بالشعر الطويل في الاعتناء به وتصفيفه بشكل متميز، حيث يقدم مجموعة من طرق التصفيف المختلفة التي تتناسب مع كل المناسبات، سواء الرسمية أو الاجتماعية.

ويتميز التطبيق بطرق التصفيف البسيطة والمركبة، وطريقة العرض التفصيلية التي تقود المستخدم إلى النتيجة المعروضة في الصور، خطوة بخطوة، إضافة إلى التعليمات المؤدية إلى نجاح التصفيف.

ويقدم التطبيق أيضاً تصميمات وطرق تصفيف خاصة بالصغار والكبار، تصلح لجميع أنواع الشعر، المنسدل والمتموج والضفائر، وغيرها. كما يعرض تصميمات خاصة بالشعر المعقوص والمرفوع نسبياً، فضلاً عن التصميمات التي تجمع بين أكثر من نمط.

ويتيح التطبيق مجموعة كبيرة من الصور عالية الوضوح، إلى جانب مجموعة من المواد التعليمية للمبتدئين وللأكثر خبرة. ويسمح لمستخدمه بتشارك طرق التصفيف التي راقت له مع الآخرين، لاستطلاع آرائهم بشأنها عبر الشبكات الاجتماعية، وعبر البريد الإلكتروني أيضاً.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية أغسطس الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.0، الذي يبدو أنه الإصدار الأول من التطبيق.

ويعمل التطبيق باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل «أندرويد 2.3.3»، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «غوغل بلاي» إيجابية في معظمها، وذلك لتناسبه مع الاحتياجات اليومية للفتيات الصغيرات، غير أن بعض المستخدمين يرى أن التطبيق تنقصه مقاطع الفيديو التي يمكنها أن توضح الأمر بصورة أفضل، كما يشكو آخرون من عدم معرفتهم بكيفية استخدام التطبيق.

تويتر