تطبــيق اليوم

Animated Knots by Grog.. لتعلم ربط العقد المختلفة

صورة

ينتمي تطبيق Animated Knots by Grog إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «المراجع» references.

ويساعد التطبيق مستخدمه في تعلم ربط العقد المختلفة مهما اختلفت أشكالها واستخداماتها، حيث يعتبر التطبيق وسيلة متكاملة لمساعدة متسلقي الجبال وراكبي الزوارق والصيادين والكشافة والهواة.

ويقدم التطبيق طريقة تنفيذ أي عقدة خطوة بخطوة، بالصور والرسوم المتحركة، كما يمكن للمستخدم النقر فوق زر المعلومات للحصول على وصف تفصيلي لكل عقدة على حدة، واستخدامها الصحيح، ومزاياها وعيوبها، وغير ذلك من المعلومات.

ويتضمن التطبيق عدداً كبيراً من العقد الشهيرة التي يقسّمها إلى فئات لتسهيل الوصول إليها، ومن ذلك عقد التسلق والتخييم والصيد، وعقد الإنقاذ والعقد التزيينية وغيرها. ويستطيع المستخدم، من خلال ملمح البحث، العثور على العقدة التي يريدها.

ويتميز التطبيق بالتعليمات السهلة الواضحة، فضلاً عن أنه يسمح للمستخدم بوضع العقد التي يريدها ضمن قائمة التفضيلات.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية ديسمبر من العام الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 6.0.0، الذي أضاف عدداً من العقد والرسوم المتحركة الجديدة، كما أضاف أيقونات وأدوات تحكم مستحدثة، مع إصلاح بعض الثغرات وتعزيز الأداء.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 51.3 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 7.1»، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

تويتر