نصائح

البحث عن الأشخاص عبر منصة pipl

هناك بعض محركات البحث تختص بالبحث عن الأشخاص لتوفر عليك جهد البحث عنهم عبر المنصات المختلفة. ومن أشهر هذه المنصات منصة pipl، التي تحتوي على معلومات خاصة بأكثر من ثلاثة

تشارك الموقع عبر هواتف «آي فون»

إذا كنت من مستخدمي هواتف «آي فون»، ورغبت في تشارك المكان الذي تقف فيه مع الأصدقاء، فإنه يمكنك الاختيار بين طريقتين: إما تشارك الموقع بصفة دائمة، أو تشاركه لفترة محدودة، وذلك باتباع الخطوات الآتية: افتح تطبيق «الرسائل» messages، واختر الجهة التي ترغب في التواصل معها، أو استمر في المحادثة الحالية، ثم انقر أيقونة المعلومات في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة، وتبدو في شكل دائرة تحتوي بداخلها حرف «I». ومن النافذة الجديدة التي ستظهر، انقر فوق الخيار الأول في النافذة، وهو خيار «ارسل موقعي الحالي» send my current location، وعندها سيتلقى صديقك خريطة للمكان، وسيرى مكانك على هذه الخريطة. ويمكنك أيضاً النقر فوق أيقونة المعلومات مرة أخرى، ثم نقر خيار «شارك موقعي» Share My Location وهو الخيار الثاني في القائمة السابقة، وبعد ذلك اختر المدة التي ترغب في تشارك موقعك خلالها من بين ساعة واحدة أو يوم كامل أو لمدة غير محددة، ثم انقر في النهاية زر «تم» DONE.

مليارات و163 مليون شخص. فإذا رغبت في الوصول للمعلومات الخاصة بهؤلاء الأشخاص، يمكنك اتباع ما يلي: توجه إلى المنصة عبر النقر فوق الرابط التالي: https:/‏‏/‏‏pipl.com/‏‏، ثم انتقل إلى حقل البحث الموجود في صدر الصفحة، واكتب داخله اسم الشخص الذي تبحث عنه name، أو بريده الإلكتروني email إن كنت تتذكره، أو رقم هاتفه، أو اسم المستخدم username الخاص به. كما يمكنك أيضاً أن تسجل «المكان» location في الجانب الأيمن من حقل البحث، وبعدها انقر أيقونة العدسة الصغيرة يمين حقل البحث أو أنقر فوق زر «الإدخال» enter، ستظهر أمامك نتائج البحث في نافذة جديدة، وعندها انقر فوق زر more options في الجانب الأيسر من الصفحة، لتضيف بعض المعلومات الأخرى التي قد توصلك بسهولة إلى الشخص الذي تبحث عنه.

 

تويتر