تطبــيق اليوم

Encyclopedia Britannica.. معلومات موسوعية موثقة في جميع المجالات

صورة

ينتمي تطبيق Encyclopedia Britannica إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «المراجع» REFERENCES.

يتيح التطبيق لمستخدمه التمتع بكل خدمات موسوعة Britannica الشهيرة الموثوقة. ويستهدف الطلاب بصفة خاصة، إذ يمكّنهم من البحث عبر مجموعة هائلة من المعلومات الموثقة.

يتيح التطبيق لمستخدمه البحث ضمن 80 ألف مقالة تمت مراجعة معلوماتها بدقة، وأسهم في إعدادها عدد كبير من الزعماء والشخصيات المؤثرة، وأكثر من 100 شخص ممن حصلوا على جائزة «نوبل». يضم التطبيق أيضاً صوراً ورسوماً بيانية وتوضيحية لإضافة الحياة والحيوية إلى المعلومات المنشورة، كما يضم مجموعة كبيرة من الاختبارات التي ترسخ المعلومة في أذهان المستخدمين، سواء كان ذلك في مجال الفنون، أو الثقافة، أو العلوم، أو الآداب.

يسمح ملمح «خريطة الروابط» في التطبيق، للمستخدمين، بالاطلاع على الموضوعات المرتبطة بالمقالة التي يشاهدونها، ويتتبع المقالات التي تجذب اهتمام مستخدمه.

يتيح التطبيق تحميل أكثر من 65 ألف مقالة مجاناً، ويمكن للمستخدم نظير اشتراك سنوي محدود، الوصول للمحتوى كاملاً دون إعلانات.

التطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 142 ميغابايت، وهو يحتاج إلى نظام التشغيل iOS 7.0، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آيبود تتش».

تويتر