4 أرقام سلبية تؤكد الخروج "المهين" لألمانيا من مونديال روسيا.

صورة

شهد مونديال روسيا أولى مفاجآت البطولة بخروج حامل لقب المنتخب الألماني من الدور الأول للبطولة لتفقد البطولة أحد أهم المنتخبات التي كانت مرشحه للحصول على اللقب بعد أن حافظ المدرب الألماني لوف، على نفس التشكيل الذي حصل به على البطولة النسخة الماضية، وصحب خروج الألمان (4) أرقام سلبية أكدت الخروج المهين لألمانيا من المونديال نعرضها في التقرير التالي:-

80
عاماً لم يوجع المنتخب الألماني بطولات كأس العالم من الدور الأول وبالتحديد من مونديال عام 1938 عندما كانت المرحلة الأولى مباراة واحدة فقط تقابل فيها الألمان مع منتخب سويسرا وخسر المباراة بركلات الترجيح 4-2 عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، ومنذ ذلك التاريخ لم يودع المنتخب الألماني المونديال من الدور الأول.

2
هزيمتين للمنتخب الألماني في دوري المجموعات لأول مرة في تاريخ المنتخب الألماني تلقاهم في دوري المجموعات رغما من كم النجوم الهائل الذي يشهده المنتخب الألماني ما بين صفوفه وعلى رأسهم لاعب ريال مدريد الإسباني كروس.

4
أهداف تلقاها المنتخب الألماني في 3 مباريات بالدور الأول وهو أكبر رقم دخل مرمى الألمان منذ كأس العالم 1986 بالمكسيك، ولكن هناك استطاع أن يصعد ويصل إلى المباراة النهائية، أما في روسيا ودع البطولة من الدور الأول، ويكفي القول إن المنتخب الألماني استقبل 4 أهداف فقط في مونديال 2014 بأكمله الذي توج به باللقب.

3
نقاط فقط حققها الألمان وتذيل مجموعته التي تضم أربعة فرق لأول مرة في تاريخ الألمان بمباريات كأس العالم بعدما فاز على السويد فقط بنتيجة 2-1 في الدقيقة 95 وخسر مباراتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية.

2
هدفين فقط أحرزهم الألمان في البطولة ليحقق أسوأ معدل تهديفي له في تاريخ بطولة كأس العالم، وهو ما أكده موقع ESPN الخاص بالإحصائيات على تويتر، ليؤكد مشكلة ألمانيا الهجومية خلال البطولة.

 

تويتر