بتسجيله هدف التعادل "المثير"... رونالدو يتصدر "تويتر" وعناوين الصحف العالمية

تصدر وسم الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال اللاعب كريستيانو رونالدو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك عقب تسجيله هدفا من ركلة حرة قبل دقيقتين من نهاية مباراة أمس بين فريقي البرتغال واسبانيا، ليكمل أول ثلاثية تشهدها كأس العالم لكرة القدم 2018 ويمنح منتخب بلاده البرتغال تعادلا مثيرا 3-3 مع اسبانيا في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثانية. كما تصدر اسم رونالدو عناوين الصحافة العالمية التي وصفته بـ "الرجل الصاروخ" و"الوحش" ومنها صحيفة الـ "ديلي ميل" البريطانية.

وعبر آلاف المغردون من كافة أرجاء الوطن العربي، عن انبهارهم بلعب رونالدو في المباراة الي جمعت فريقه البرتغال بالفريق الاسباني مساء أمس، حيث وصفوه بأنه "اللاعب الأفضل" في هذه المباراة، و"الظاهرة" التي لن يكررها التاريخ.

فقال أحد المغردين "لو هنتكلم عن لاعب بيشيل فريقه بعمنى الكلمة سواء النادى او منتخب بلاده هنقول كريستيانو رونالدو فقط ! رونالدو ظاهرة لن تتكرر فى التاريخ".

فيما قال آخر "مع كريستيانو رونالدو .. اليد الواحدة ممكن ان تُصفق .. والكثرة لا تغلب رونالدو .. إعجازي"

من جانب آخر وجد مغردون أن فريق البرتغال كان مختصرا على رونالدو فقط، فقال أحدهم "أن هنالك منتخب اسمهُ كريستيانو رونالدو و اخرون يركضون خلفه".

ومنهم من أشاد بطريقة كريستيانو باللعب فقال "كريستيانو نموذج للمحترف الحقيقي ، للاستعداد البدني والذهني ، للعمل الجاد".

وقالت إحدى المغردات "الكل يعاااااني في حضرته ... انت #كريستيانو_رونالدو الأفضل ... انت كره القدم رونالدو رونالدو رونالدو"

كما استعرض الكثير من المغردين عدد الأهداف التي سجلها رونالدو في رصيده والألقاب التي نالها خلال مسيرته الكروية.

من جانب آخر تصدر اسم الاعب كريستيانو رونالدو عناوين الصحف العالمية ومنها صحيفة "الأس" الاسبانية بقولها "افتقرنا للحظ وكريستيانو رونالدو تمكن من إعطاء التوازن".

وصحيفة الغارديان البريطانية " رائــــع. هاتريك رونالدو المُذهل يُقدم كأس عالم كلاسيكي"

وغلاف الـ "تليجراف" البريطانية "رونالدو للإنقاذ. -الهاتريك الـ51 في مسيرته يختم تعادل مُثير"

فيما وصفت "الديلي ميل" رونالدو بـ "الرجل الصاروخ".

كما وصفت صحيفة Ojogo البرتغالية رونالدو بـ "الوحش".


من جانبه قال رونالدو عقب انتهاء المباراة: وقال رونالدو ”أثق دوما في نفسي لكني أرغب في الاشادة بالعمل الجماعي للفريق. لم نستسلم أبدا. هذه أول مباراة لكننا سندافع عن حظوظنا حتى النهاية“.

 

 

تويتر