8 فرق تتنافس على كأس دبي الذهبية للبولو

يحتضن منتجع ونادي الحبتور للبولو والفروسية، كأس دبي الذهبية للبولو، التي تُقام برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، خلال الفترة من 19 الجاري إلى الثامن من مارس المقبل.

وتشهد البطولة مشاركة ثمانية فرق يقودها نجوم اللعبة من المحليين والدوليين، يتنافسون للفوز بكأس النسخة العاشرة التي تُعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، والمعترَف بها من دوري البولو العالمي.

وأسفرت قرعة البطولة التي سحبت، أول من أمس، عن وقوع فرق الإمارات وديزرت بالم ومهرة وأبوظبي في المجموعة الأولى، بينما ضمت الثانية كلاً من: غنتوت والحبتور وزيدان وذئاب دبي.

وسيبدأ فريق ديزرت بالم بقيادة راشد البواردي، مع مهرة بقيادة راشد الحبتور، أولى مباريات البطولة يعقبها المباراة الثانية التي ستجمع فريقي الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، مع أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني.

ويُعد كأس جوليوس باير الذهبي (بطولة دبي المفتوحة)، من البطولات القليلة في الإمارات الحائزة ترخيصاً رسمياً من دوري البولو العالمي، والمصنَّفة ضمن فئة «كأس دوري البولو العالمي».

وتُنظم البطولة تحت رعاية جمعية هورلينغهام للبولو، وتخضع لإشراف دولي بموجب القواعد والقوانين التي تفرضها الجمعية، إذ سيحصل الفائزون بلقب البطولة على 60 نقطة، تضاف إلى تصنيفهم الدولي.

طباعة