محمد بن زايد: دعم القطـاع الـرياضي ضمن أولويات القيادة - الإمارات اليوم

هنّأ فريق العين بطل ثنائية «الدوري والكأس»

محمد بن زايد: دعم القطـاع الـرياضي ضمن أولويات القيادة

صورة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس قصر البحر لاعبي فريق نادي العين لكرة القدم، والجهازين الإداري والفني للفريق الذي توج بلقب دوري الخليج العربي للمرة الـ13 في تاريخه، ومن ثم التأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي ديسمبر المقبل، فضلاً عن فوزه بلقب كأس رئيس الدولة في نسخة «عام زايد»، يرافقهم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس الإدارة.

- شكر كل الفرق المشاركة في الدوري والكأس التي أمتعت جماهيرها.

- أكد أهمية إعداد جيل رياضي متميز في مختلف الأطياف والمجالات الرياضية.

حضر الاستقبال سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، اللاعبين ومدرب الفريق والطاقمين الإداري والفني وجماهير النادي، بتتويج جهودهم طوال الموسم بهذا الفوز وتحقيق الألقاب.

وأعرب صاحب السمو عن شكره وتقديره لكل الفرق التي شاركت في الدوري وكأس رئيس الدولة، وأمتعت جماهيرها ومتابعيها بروح رياضية وتنافسية عاليتين تسهمان في خدمة رياضة كرة القدم في دولة الإمارات، وتعزز مكانتها إقليمياً وعالمياً.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن «دعم القطاع الرياضي في دولة الإمارات يأتي ضمن أولويات القيادة في إطار السعي إلى إحراز المراكز المتقدمة في مختلف ميادين المنافسات الرياضية، على الصعيدين الإقليمي والدولي، ورفع راية الإمارات عالية في شتى المحافل الرياضية»، مؤكداً «أهمية إعداد جيل رياضي متميز في مختلف الأطياف والمجالات الرياضية، يتم استثماره لخير الوطن حاضره ومستقبله، ورفده بطاقات شبابية وهمم عالية».


اللاعبون يثمنون دعم ورعاية الدولة لقطاع الرياضة

أعرب اللاعبون والجهازان الإداري والفني عن شكرهم وتقديرهم لدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمامه بالرياضيين، بما يؤهلهم لتحقيق الإنجازات التي تعلي اسم الدولة في المحافل العالمية، مثمنين الرعاية التي يحظى بها قطاع الرياضة والشباب في الدولة بشكل عام، وكرة القدم خصوصاً، للارتقاء بأداء هذا القطاع وجودة مخرجاته ونتائجه.

وقال اللاعبون والطاقمان الإداري والفني إن الدعم الذي تقدمه الدولة للحركة الرياضية يضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة، لتطوير أدائنا، وتقديم الأفضل دائماً، من أجل بلوغ منصات التتويج، ورفع علم بلادنا عالياً في المحافل الرياضية المحلية والقارية والدولية.

طباعة