أكد أنها أول ركلة جزاء يهدرها طوال مسيرته

حسن عبدالرحمن: «بارك» و«ساشا» رفضا تسديد ركلة الجزاء أمام الحمرية

حسن عبدالرحمن سيغادر «الصقور» بسبب عدم التأقلم. من المصدر

كشف لاعب الإمارات، حسن عبدالرحمن، عن سبب تقدمه لركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه في مباراة الحمرية بملحق البقاء في دوري الخليج العربي، حيث أكد أنه تقدم لركلة الجزاء التي احتسبت للفريق في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، عقب رفض اللاعب الكوري بارك، واللاعب الأرجنتيني ساشا، التقدم لها، وهو ما جعله يأخذ الكرة ويسددها، لكنه أخفق في إحراز هدف التقدم لفريق الإمارات من خلالها.

«نادي الإمارات لم يقصِّر معي وتكفل بسفري لإجراء الجراحة».

وكان فريق الإمارات قد ضمن البقاء في دوري الخليج العربي، عقب الفوز على الحمرية في مباراة الملحق، التي أقيمت بنظام الذهاب والإياب، بهدف دون مقابل في المباراتين، من إمضاء اللاعب الأرجنتيني ساشا، بمباراة الذهاب، وفي لقاء العودة احتسب الحكم ركلة جزاء للإمارات في الدقيقة الرابعة، كانت كفيلة براحة الفريق، إلا أن اللاعب حسن عبدالرحمن سدد الكرة، لكن حارس مرمى الحمرية، محمد سعيد، تصدى لها ببراعة.

وقال حسن عبدالرحمن، لـ«الإمارات اليوم»: «لأول مرة اكشف عن سبب تقدمي لتسديد ركلة الجزاء، بعدما رفض اللاعبان المحددان من الجهاز الفني لتسديدها التقدم للكرة، وظلا يتبادلان الكرة أمام أعين اللاعبين القريبين من منطقة الجزاء، وهو ما جعلني أتقدم للركلة وأسددها، لكن للأسف ضاعت، وهي أول مرة أهدر فيها ركلة جزاء خلال مسيرتي، بعدما كنت قد سجلت قبل ذلك ما يقارب من 10 أهداف في دوري المحترفين مع فريق دبي».

وكشف اللاعب حسن عبدالرحمن، الذي انتهى تعاقده مع فريق الإمارات، أنه سيغادر «الصقور»، بسبب عدم التأقلم على الوضع خلال الموسم الماضي، بسبب السفر اليومي أو المبيت بمفرده في رأس الخيمة، إضافة إلى ارتباطه بالدراسة، وهو ما جعله يهمل كثيراً فيها، بسبب السفر يومياً من دبي إلى رأس الخيمة. وأضاف عبدالرحمن: «بشكل شبه يومي كنت أتحرك من دبي إلى رأس الخيمة في حدود الساعة الواحدة ظهراً، لكي أضمن الابتعاد عن الزحام، وهو ما شكل عائقاً كبيراً أمامي خلال الموسم، إضافة إلى ابتعادي عن الفريق بسبب الإصابة التي أبعدتني ثلاثة أشهر، للجراحة التي أجريتها في العضلة الضامة، وهي مختلفة عن الإصابة الأولى التي كنت قد تعرضت لها منذ خمس سنوات في العضلة الضامة الأخرى، وكنت قد أجريت عليها عملية منظار».

وتابع: «لم يقصر معي نادي الإمارات، وتكفل بعلاجي وسفري إلى فرنسا لإجراء الجراحة، وتحدث مع النادي عن رغبتهم في تجديد التعاقد معي، لكني سأفضل العودة إلى دبي مرة أخرى، من أجل إتمام دراستي والابتعاد عن الإرهاق، وسأكشف عن وجهتي القادمة قريباً، وسيكون نادياً في دوري الخليج العربي أيضاً».

وكان حسن عبدالرحمن قد تعرض للإصابة في ثالث مباريات الفريق الموسم الماضي، أبعدته عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر، وهو ما جعله يخوض مع فريقه فقط سبع مباريات، لم يحرز فيهم أي هدف.

تويتر