طيران الإمارات تمدد شراكتها مع سباقات الفورمولا 1 حتى 2022

صورة

أعلنت طيران الإمارات، وفورمولا 1، أمس، عن تجديد وتمديد شراكتهما حتى عام 2022، وذلك قبيل انطلاق سباق جائزة اسبانيا الكبرى، المرحلة الخامسة من بطولة العالم.

وفاز بطل العالم سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون بجائزة اسبانيا الكبرى، التي أقيمت اليوم الأحد على حلبة كاتالونيا، محققا فوزه الثاني هذه السنة والثاني تواليا.

وترتبط طيران الإمارات التي تعد أكبر ناقلة جوية في العالم، باتفاقية شراكة مع فورمولا 1، منذ عام 2013، وأكدت طيران الإمارات أن الشراكة ستتيح استمرار تمتع الناقلة بعرض علامتها التجارية وتنظيم فعاليات ترويجية للجمهور خلال 15 سباقاً مدرجاً على أجندة بطولة الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) للفورمولا 1، في أوروبا وآسيا وأستراليا والأميركتين.

وتتضمن الاتفاقية، التي بدأ سريانها مع انطلاق موسم 2018 الحالي خلال مارس (آذار) بسباق الجائزة الكبرى الأسترالي "غران بري" في ملبورن، رعاية طيران الإمارات سباق الجائزة الكبرى الإسباني الذي انطلق امس، وسباق الجائزة الكبرى الألماني في هوكينهايم بالفترة بين 20- 22 يوليو المقبل.

وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية تيري أنتينوري: "هناك تناغم وتكامل ممتاز بين طيران الإمارات وفورمولا 1 من حيث شبكة خطوطنا والمدن التي تستضيف السباقات، بالإضافة إلى التركيز على الابتكار والتكنولوجيا المتعلقين بالرياضة ومنهجنا في تطوير المنتجات والخدمات المقدمة لعملائنا. كما توفر لنا شهرة فورمولا 1 أيضاً فرصة مشاركة الملايين من مشجعي هذه الرياضة شغفهم، ونحن على ثقة من أن نسبة كبيرة منهم هم من عملائنا".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فورمولا 1 شون براتشيز: "يسعدنا تمديد شراكتنا العالمية مع طيران الإمارات، التي تدعم رياضتنا منذ عام 2013. ونحن الآن ندشن فصلاً جديداً مبتكراً في تاريخ الفورمولا بصحبة طيران الإمارات وعلامتها التجارية الرائدة عالمياً".

وستحظى طيران الإمارات بصفتها شريكاً عالمياً للفورمولا 1 طوال السنوات الخمس المقبلة بعرض شعارها على جسور حلبات السباق واللوحات الأرضية، كما سيتاح لها الاستفادة الكاملة من مرافق فورمولا 1 الشهيرة للضيافة Formula One Paddock Club™ والمشاركة في أنشطة المشجعين في المناطق الخاصة بهم F1 Fan Zones وكذلك في مهرجانات مشجعي الفورمولا F1 Fan Festivals خلال سباقات مختارة، بالإضافة إلى إتاحة تجربة ركوب سيارات السباق بقيادة محترفين Supercar Hot Laps في ثمانية سباقات، وستتيح طيران الإمارات أمام أعضاء "سكاي واردز"، برنامجها لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، فرصاً لاستخدام أميالهم ودخول مزادات للفوز بتجارب كبار الشخصيات في مختلف السباقات.

وترعى طيران الإمارات في أندية شهيرة، مثل أرسنال وريال مدريد و"إيه سي ميلان" وباريس سان جيرمان وهامبورغ وبنفيكا، فضلا عن رعاية كأس دبي العالمي للخيول واسطبلات غودولفين، والتنس (جولة ATP العالمية، والبطولات المفتوحة الأميركية والفرنسية والأسترالية) والغولف (بطولة جولة موانئ دبي العالمية والجولة الأوروبية)، بالإضافة إلى الكريكيت والرجبي والإبحار الشراعي والبيسبول.

 

تويتر