بالفيديو والصور.. طائرة "عام زايد" تنقل ريال مدريد إلى أبوظبي

صورة

يصل فريق ريال مدريد الإسباني إلى أبوظبي مساء اليوم قادماً من العاصمة الإسبانية مدريد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2017 في أبوظبي.

حيث يلتقي ريال مدريد مع الجزيرة في نصف النهائي الأربعاء المقبل، بعد فوز "فخر أبوظبي" على أوراوا ريد الياباني بهدف دون رد.

واستدعى مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، فريقه بالكامل للسفر إلى الإمارات، اليوم، حيث سيسعى فريق العاصمة الإسبانية للحفاظ على لقب كأس العالم للأندية، مع وجود المصابين رافائيل فاران وغاريث بيل، بين من تم استدعاؤهم، وإجراء تغيير واحد ليحل الحارس الشاب محمد راموس "موحا" محل لوكا زيدان المصاب.

فيما تسببت إصابة تعرض لها لوكا في الكتف إلى خضوعه لجراحة، ما يمنع حارس الريال الثالث من السفر مع بعثة الفريق "الملكي" إلى أبوظبي، ليحل اللاعب الشاب محمد راموس "موحا" محله.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، كلاً من: كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وموحا، وداني كارباخال، وأشرف حكيمي، وسرجيو راموس، وفاران، وناتشو، وباييخو، ومارسيلو، وتيو، وكاسيميرو، وماركوس يورنتي، وكروس، ومودريتش، وكوفاسيتش، وسيبايوس، وإيسكو، وماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكيز، وبيل، وكريستيانو رونالدو، وبنزيما، وبورخا مايورال.

وخصصت الراعي الرسمي لـ "الملكي"، طيران الإمارات الطائرة إيرباص 380 التي تحتفي بعام زايد لتقل الفريق الإسباني إلى أبوظبي.

تويتر