نواف مبارك: نتطلّع إلى بداية جديدة وقوية للكيان الكبير

الشارقة يستعد للموسم الجديد بلقاء تعارفي بحضور 42 لاعباً

الشارقة يواجه تحدياً كبيراً في الموسم المقبل. الإمارات اليوم

دشن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة إعداده للموسم الكروي الجديد، من خلال تجمع داخلي ولقاء تعارفي بين الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، واللاعبين، أمس، في قاعة المؤتمرات الصحافية في النادي، بحضور 42 لاعباً.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريباته اليومية اعتباراً من اليوم بتدريبين صباحي ومسائي على ملعبه في الشارقة، ويسبق ذلك إجراء عملية الكشف الطبي للاعبين، تمهيداً لاختيار الجهاز الفني للقائمة النهائية بعد استبعاد بعض العناصر، سواء من الشعب، أو الشارقة، استعداداً للسفر إلى المعسكر الخارجي، الذي تقرر إقامته في كل من النمسا وألمانيا.

حضر اللقاء عضو مجلس الإدارة عبدالله العجلة، ومدير الفريق أحمد مبارك، والإداري سعيد الكاس.

وقال مجلس الشارقة الرياضي في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بتوجيهات وحضور الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، نادي الشارقة يدشن إعداده للموسم الجديد على استاد نادي الشارقة».

وأضاف: «برنامج إعداد الفريق سيبدأ بالكشف الطبي على لاعبي الشارقة والشعب المندمجين، ثم بداية التدريبات بالمعسكر الداخلي قبل المغادرة للمعسكر في النمسا وألمانيا».

من جهته، أكد لاعب الفريق، نواف مبارك، أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة على الفريق، لاسيما في ظل وجود 12 نادياً فقط في دوري الخليج العربي لكرة القدم، ما يتطلب ذلك جهوداً مضاعفة من الجميع.

وقال نواف مبارك لـ«الإمارات اليوم»: «هناك إدارة جديدة للنادي، والأمور ستوضّح بصورة أكثر من الجوانب كافة».

وأضاف: «بالنسبة لنا كلاعبين فإننا نشعر دون شك بأهمية المرحلة الجديدة في تاريخ نادي الشارقة، والكل يتطلع لبداية جديدة وقوية لهذا الكيان الكبير».

وينتظر المجلس الجديد لنادي الشارقة الكثير من التحديات المتعلقة بإعداد الفريق الشرقاوي بشكل جيد للموسم الجديد، ودعمه بعناصر جديدة تشكل اضافة قوية للفريق الذي يسعى لتقديم صورة جديدة ومغايرة تماماً للصورة التي ظهر بها نادي الشارقة في المواسم الاخيرة، التي كان خلالها يصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي وتفادي الهبوط لدوري الهواة.

وعما إذا كان قرار دمج الشعب والشارقة في كيان واحد سيعطي الكيان الجديد قوة جديدة في المرحلة المقبلة، أكد نواف مبارك، أن موضوع الدمج جاء لهذا الغرض، ويصب في مصلحة الفريق، وسيوحد جمهور الناديين خلف الكيان الجديد.

وأشار نواف الى أنه رغم أن عقده مع النادي على وشك الانتهاء، إلا أنه يتطلع للاستمرار مع فريقه الشارقة، مؤكداً جاهزيته التامة للموسم المقبل، مشدداً على أهمية تكاتف جميع الشرقاوية في المرحلة المقبلة، حتى يحقق قرار الدمج الأهداف المرجوة منه.

ورغم تأخر النادي في عملية الإعداد للموسم الجديد، خصوصاً على صعيد استقطاب لاعبين جدد لدعم الفريق، سواء كانوا محليين أم أجانب، الا أن الأوساط الرياضية في الشارقة تنتظر من الادارة الجديدة إحداث تغيير ايجابي في صفوف الفريق من الجوانب كافة، والعمل على توفير الاجواء الملائمة للفريق لأداء دورهم على أكمل وجه في الفترة المقبلة.

تويتر