الوصل يحسم المركز الثالث في «كرة الصالات»

المزروعي: ارتباط دورة «ناس» بنجوم ريال مدريد مصادفة

صورة

قال مدير دورة ند الشبا الرياضية، حسن المزروعي، إن ارتباط دورة «ناس» بنجوم ريال مدريد يعد مصادفة غير مقصودة، بعد حضور لاعب «الملكي»، الفرنسي كريم بنزيمة، منافسات كرة القدم للصالات والبادل تنس، بينما شهدت النسخ السابقة حضور مدرب الريال، زين الدين زيدان ولاعبون سابقون للفريق أمثال لويس فيغو وميشيل سلغادو.

وأوضح المزروعي لـ«الإمارات اليوم»: «حضور هؤلاء النجوم يوضح القيمة التي تتمتع بها دورة ند الشبا»، لافتاً إلى أن «الجمهور حرص على التقاط الصور التذكارية مع بنزيمة، بعيداً عن انتماءات الجمهور وتشجيعهم لريال مدريد من عدمه».

وتحدث عن النسخة الخامسة التي اختتمت أمس، وقال: «هناك حالة من الرضا عن المستوى التنظيمي للدورة، إذ إن اللجنة المنظمة حرصت منذ نهاية النسخة الرابعة على الاستعداد جيداً لإقامة بطولة تناسب اسم وقيمة الدورة».

وقال: «كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة واهتمام من ناحية الفرق التي تسعى للمشاركة في دورة ند الشبا، لذلك تم رفع الجوائز المخصصة للأبطال، وهو ما انعكس على حجم تحضيرات الفرق المشاركة وتعاقداتها مع مجموعة من أفضل اللاعبين الأجانب». وأضاف: «الأمر نفسه كان بالنسبة للكرة الطائرة، التي شهدت منافسة قوية بشهادة أبناء اللعبة أنفسهم، الذين أكدوا أن المستوى الفني كان مميزاً، بينما لم يختلف الأمر بالنسبة لبقية الألعاب، التي كانت الإثارة حاضرة فيها جميعاً». وتابع: «لقد كان هناك تحدٍّ بإقامة الدورة تزامناً مع نهاية العام الدراسي والامتحانات، ورغم وجود تأثير جزئي، إلا أن الحضور كان جيداً بصفة عامة». وأشار المزروعي إلى أن الهدف من دورة ند الشبا لا يقتصر على الجانب الرياضي التنافسي فقط، موضحاً: «نهدف من خلال الدورة إلى خلق بيئة رياضية مميزة تستقطب آلاف المشاركين والجماهير». وضمن المنافسات حوّل فريق الوصل تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى فوز بثلاثة أهداف على فريق العاصفة، ليحصل على المركز الثالث في كرة الصالات. وسجل أهداف العاصفة فابيو دانييل واليخاندور ليماين، بينما سجل أهداف الوصل كلٌ من أحمد خليل وليوناردو وباولو ريبيروتو.

النتائج

كرة القدم للصالات

الوصل ــ العاصفة 3-2

سلة الكراسي المتحركة

نقوة ــ النيابة العامة 88-49

كرة القدم للإعاقة السمعية

دبي ــ العين 6-5

- نجم الريال بنزيمة حضر النسخة الحالية، بينما شهد النسخ السابقة مدرب الريال زيدان، ونجماه السابقان لويس فيغو وميشيل سلغادو.

تويتر