رمسة ملاعب

دعم

دعا نادي الوصل جمهوره إلى مؤازرة الأهلي أمام الأهلي السعودي في أبطال آسيا، وأطلق هاشتاغ «الفهود مع فرسان فزاع»، وذكر: «جمهور الوصل الأفضل في دورينا مدعو للوقوف خلف ممثل الوطن».

الأسوأ

وصفت صحيفة «أس» الموسم الحالي للمحترفين التشيليين بالأسوأ، باقتصارهم على ثلاثة ألقاب، آخرها لقب الكأس لمحترف الوحدة فالديفيا، ولقب كأس آخر في السعودية لفيلانويفا مع اتحاد جدة، وفيدال بلقب الدوري الألماني مع بايرن.

اعتزال

يفكر كابتن الشباب السابق، عيسى محمد، في الاعتزال، إذ كان اللاعب (36 عاماً) قد اتفق مع إدارة ناديه السابقة على البقاء لموسم آخر، إلا أن مصادر قريبة من اللاعب أكدت أنه بات قريباً من الاعتزال، خصوصاً لتضاؤل فرصة ظهوره أساسياً بعد قرار الدمج.

الجزيرة

قال المشرف العام على فريق الجزيرة، أحمد سعيد، إن إدارة الفريق تلقت التهاني بمناسبة فوز الجزيرة ببطولة الدوري من الأندية الهولندية التي خاض معها الجزيرة مباريات ودية خلال معسكره، مشيراً إلى أن هذه الأندية أبدت سعادتها بهذا الفوز.

الوحدة

أقام مجلس الزعاب احتفالاً بتتويج الوحدة بكأس رئيس الدولة، وفوز فريق الشباب بدوري تحت 21 سنة، بمقره في منطقة الزعاب في أبوظبي، وبحضور عدد كبير من المنتسبين للمجلس والأهالي ومحبّي النادي.

sport@emaratalyoum.com

تويتر