أكد سعادته بتنفيذ اللاعبين للواجبات المطلوبة

زوران: الاستمرار بالمستوى نفسه يحقق أهداف العين المنتظرة

لاعبو العين يحتفلون مع زوران بالفوز على بونيودكور. تصوير: إريك أرازاس

عبّر مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، عن سعادته الكبيرة بالفوز على بونيودكور الأوزبكي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، كما أشاد بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق، خصوصاً الشباب منهم، مؤكداً أن الاستمرار في تقديم المستوى نفسه سيقود الفريق لتحقيق أهدافه المنتظرة.

عموري: نستحق الصدارة

أكد قائد فريق العين، عمر عبدالرحمن، المتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة بونيودكور الأوزبكي، أن «الزعيم» استحق صدارة المجموعة عن جدارة، لافتاً إلى وجود بعض السلبيات في أداء الفريق، وسيحاولون العمل على تصحيحها قبل انطلاقة مباريات دور الـ16 من البطولة.

وقال في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «بالنسبة لي الفوز هو المهم، بعيداً عن التفكير في أي أمر آخر، لأن همي دائماً يرتكز على مساعدة فريقي، تسجيل خمسة أهداف وصناعة مثلها في مرحلة المجموعات، ناتجان عن الاستغلال الجيد للركلات الثابتة وتسديد ركلات الجزاء، وفوز الفريق هو الأهم دائماً، بغض النظر عمن يحرز الأهداف».


الشمراني: أتمنى مواصلة التسجيل

عبر لاعب فريق العين، ناصر الشمراني، عن سعادته الكبيرة بإسهامه في فوز «الزعيم» على بونيودكور الأوزبكي وتسجيل هدف التقدم، وأرجع استعادته لذاكرة الأهداف في المباريات الماضية إلى عامل التوفيق، والمساعدة التي يجدها من زملائه اللاعبين، وأشار في تصريحات صحافية عقب المباراة، إلى أن فريق العين استحق التأهل للدور ثُمن النهائي من البطولة، وأكد أنه يأمل أن يساعد الفريق بمواصلة تسجيل الأهداف في الأدوار المقبلة.


خالد عبدالرحمن: عدنا من بعيد

أكد مدافع فريق العين، خالد عبدالرحمن، أن «الزعيم» عاد من بعيد وتأهل لثُمن النهائي متصدراً للمجموعة، بعد البداية المتواضعة، مؤكداً «لا يشغل تركيزنا هوية الفريق الذي سنواجهه في الدور المقبل بقدر ما نسعى إلى إنقاذ الموسم بعد الخروج من البطولات المحلية».

وقال في تصريحات صحافية عقب المباراة: «بعد التعادل في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، اعتقد الكثيرون أن العين مهمته أصبحت شبه مستحيلة، لكننا استطعنا أن نحقق انتصارين خارج الأرض، وختمنا مرحلة المجموعات بالفوز على بونيودكور، وحالياً نحن في صدارة المجموعة، نتطلع للذهاب بعيداً في المنافسة، وسعداء بالأداء الذي نقدمه، ونطمح إلى الأفضل».

وكان «الزعيم» حقق فوزاً ثميناً على حساب بونيودكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة، أول من أمس، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، وقدم الفريق أداء قوياً استحق به الحصول على النقاط الثلاث والاستمرار في صدارة المجموعة، كما أن المدرب زوران دفع خلال اللقاء ببعض الوجوه الشابة.

وقال زوران في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة: «أظهر الفريق مردوداً جيداً، وأظهر الجميع تركيزاً عالياً وجدية كبيرة، منذ بداية المواجهة وحتى صافرة النهاية، وفي اعتقادي إذا استمررنا بالمستوى نفسه سنحقق النتائج القوية التي ستقود الفريق إلى أهدافه المنتظرة».

وأعرب زوران عن سعادته بتنفيذ لاعبي فريقه واجباتهم الميدانية بالصورة المطلوبة، خصوصاً العناصر الشابة الذين دفع بهم في المواجهة الآسيوية، مؤكداً: «أعتقد أنهم مطالبون بالاستمرار بالرغبة نفسها، والجدية، والعمل على إظهار أفضل ما لديهم حتى نهاية هذه البطولة، من أجل تحقيق طموحاتهم في عالم كرة القدم».

ومن جانبه، قال مدرب فريق بونيودكور، فيكتور كاربينكوف، إن فريقه لعب بصورة جيدة، لكن لم يحالفه التوفيق في استثمار العديد من الفرص التي أتحيت له على مدار الشوطين، وإن قاعدة كرة القدم معروفة بأن الفريق الذي لا يسجل من الفرص التي تتاح له سيتلقى الأهداف، مبدياً عدم رضاه عن احتلال الفريق مؤخرة ترتيب المجموعة.

وقال في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «أعتقد أن الأداء كان سيئاً في البطولة، وتلقينا الخسارة الخامسة في هذه المشاركة، بالتأكيد لسنا سعداء بذلك، لكن علينا الآن العودة إلى المنافسات المحلية والعمل على الفوز بها، فريقنا اعتاد الظهور في دوري أبطال آسيا، لذلك سنعود في العام المقبل بقوة أكثر، خصوصاً أن صفوف الفريق بها العديد من اللاعبين الشبان المميزين».

تويتر