إعلان تشكيل شركة كرة القدم خلال أيام

الشباب يكلف جمعة راشد بمهام مدير الفريق بدلا من هبيطة

صورة

قال رئيس شركة نادي الشباب لكرة القدم، خالد بوحميد، إنه تم تكليف الإداري جمعة راشد، للقيام بمهام مدير الفريق عبيد هبيطة، بعد رحيله عن القلعة الخضراء، لتولي المنصب ذاته في المنتخب الوطني لكرة القدم.

وأضاف بوحميد، لـ«الإمارات اليوم»: «فضلنا في الشباب عدم إجراء أي تعديلات على الجهاز الإداري الخاص بالفريق الأول، نظراً لقرب انتهاء الموسم الحالي، ومن بعده سيتم ترشيح إداري من أبناء النادي للعمل مع جمعة راشد في الموسم المقبل».

وأشار: «نفخر في نادي الشباب بأن أحد كوادره الإدارية رحل عنه لخدمة المنتخب الوطني، وتلك هي إحدى الاستراتيجيات التي نعمل عليها في النادي، ورغم حاجة الجوارح الماسة لجهود عبيد هبيطة، خصوصاً في هذه المرحلة من الموسم، فضلنا مصلحة المنتخب الوطني لأنها الأساس في عمل الأندية، ونادي الشباب كان ولايزال وسيظل يفخر بالكوادر الفنية والإدارية التي قدمها على مدار تاريخه لاتحاد الكرة وللمنتخبات الوطنية».

وتابع بوحميد: «في السابق قدم الشباب لاتحاد الكرة والمنتخبات أسماء بارزة من أمثال أحمد سيف بالحصا، ويوسف السركال، وسعيد عبدالغفار، وغيرهم، واليوم انضم للعمل الإداري في اتحاد الكرة والمنتخب الوطني كل من عبدالله صقر وعبيد هبيطة، وهما من الكفاءات المشهود لها داخل نادي الشباب، وتلك الأسماء ستبقى مصدر فخرنا على الدوام».

وحول التشكيل الجديد المنتظر لشركة كرة القدم في نادي الشباب، قال خالد بوحميد: «في غضون أيام قليلة سيتم إعلان تشكيل مجلس إدارة شركة كرة القدم كاملاً، إذ يعكف المسؤولون في النادي على دراسة بعض الأسماء المرشحة للانضمام للتشكيلة الجديدة لشركة كرة القدم، وعقب انتهاء المشاورات سيتم اعتماد التشكيلة الجديدة التي ستكون قبل نهاية الموسم الحالي، كي يتسنى التحضير الجيد للموسم الجديد».

وكان خالد بوحميد قد تولى رئاسة لجنة الكرة في نادي الشباب، إلى جانب منصبه نائباً لرئيس مجلس الإدارة، في أعقاب الاستقالة التي تقدم بها رئيس اللجنة السابقة جمال المري، وأعضاء شركة كرة القدم.

ويعد بوحميد من الكفاءات الإدارية البارزة في نادي الشباب، إذ أسهم بصورة كبيرة في إبرام العديد من الصفقات المميزة على مستوى اللاعبين الأجانب، وفي مقدمتهم التشيلي فيلانويفا، والبرازيلي سياو، كما كان له دور مهم في احتفاظ النادي بخدمات عدد من النجوم الحاليين، من أبرزهم مانع محمد، الذي تلقى العديد من العروض من أندية محلية، إلى جانب هداف الفريق المالدوفي لوفانور، وغيرها من الأسماء.

ويبدو الشبابيون أكثر تفاؤلاً برئيس شركة كرة القدم الحالي، لإعادة ترتيب أوضاع الجوارح في الموسم المقبل، وإبرام صفقات على مستوى عالٍ، تعيد الفريق للواجهة بعد النتائج المخيبة هذا الموسم.

تويتر