تمنت لهم التوفيق أمام أستراليا

هيا بنت الحسين تلتقي أعضاء المنتخب في سيدني

صورة

التقت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، أمس، أعضاء الجهازين الفني والإداري، ولاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في استاد اليناز في مدينة سيدني الأسترالية، إذ يخوض الأبيض مباراة مهمة أمام نظيره الأسترالي، اليوم، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ورافق سموها خلال الزيارة سفير الدولة لدى أستراليا، الدكتور عبيد الكتبي، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم رئيس لجنة دوري المحترفين عبدالله ناصر الجنيبي، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة راشد علي الزعابي، إضافة إلى عدد من مسؤولي السفارة.

وحرصت سمو الأميرة هيا بنت الحسين، على التحدث مع أعضاء المنتخب قبل بداية الحصة التدريبية، وحثتهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، خلال مشوارهم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، متمنية للمنتخب التوفيق في مباراة اليوم أمام منتخب أستراليا، والخروج بنتيجة إيجابية.

وأشادت سمو الأميرة هيا بنت الحسين، بالدور الذي يلعبه اتحاد الكرة والجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني، ما كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات الكروية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

من جهته، أعرب مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المهندس مهدي علي، عن خالص الشكر والتقدير للدعم الكبير الذي توليه سمو الأميرة هيا بنت الحسين، للرياضة عموماً، وكرة القدم خصوصاً، مؤكداً أن هذا الدعم كان من أهم أسباب النجاح الذي حققه المنتخب الوطني، وقال إن «الزيارة تمثل دافعاً كبيراً لتقديم أفضل المستويات في مباراة اليوم، وتحقيق النتيجة المطلوبة».

تويتر