الوحدة يفرّط في السعادة الآسيوية ويخسر من بيروزي

فالديفيا يحاول السيطرة على كرته أمام مراقبة من أحد لاعبي بيروزي. تصوير: إريك أرازاس

خسر الوحدة مباراته الثانية على التوالي في دوري أبطال آسيا أمام بيروزي الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي شهدها، أمس، استاد آل نهيان في أبوظبي، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بيروزي بهدف واحد دون رد، عن طريق فاهيد أميري، في الدقيقة الرابعة، وفي الشوط الثاني عاد البديل، القائد إسماعيل مطر، بالوحدة إلى المباراة، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 58 من تمريرة رائعة من فالديفيا، وتوّج المتألق فالديفيا جهوده وأضاف الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 64 من هجمة منظمة قادها إسماعيل مطر، الذي مرّر عرضية متقنة داخل المنطقة إلى تيغالي الذي هيأها إلى فالديفيا المندفع من الخلف وسددها داخل الشباك. وتمكن مهدي طارمي من إدراك التعادل لبيروزي في الدقيقة 80 بضربة رأس، ثم عاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثالث لبيروزي في الدقيقة 89 إثر تمريرة خادعة تلقاها خلف حائط الوحدة من ضربة حرة وسددها مباشرة في المرمى.

بهذه النتيجة ظل الوحدة في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط، فيما ارتفع رصيد بيروزي إلى ثلاث نقاط. وجاءت المباراة جيدة المستوى، وسيطر الوحدة على مجريات اللعب في الشوط الأول، وأضاع أكثر من فرصة للتسجيل، فيما لجأ بيروزي للهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة كبيرة على الدفاع العنابي، وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة سهلة للتهديف.

وفي الشوط الثاني هاجم الوحدة وتحسن أداؤه، خصوصاً بعد نزول القائد إسماعيل مطر وتفاهمه الواضح مع فالديفيا، ونجح في إدراك التعادل ثم التقدم، لكنه لم يستطع الاحتفاظ به كثيراً إلى أن نجح بيروزي في التعادل ثم التقدم في الوقت القاتل، وخطف فوزاً غالياً.

تويتر