حتا يقتنص الصقور ويعود إلى سكة الانتصارات

حتا بلغ النقطة الـ20 بعد الفوز على الصقور. من المصدر

واصل فريق حتا تفوقه على فريق الإمارات بالتخصص هذا الموسم بعدما فاز عليه بهدفين ليحقق فوزه الثالث على الفريق الخيماوي هذا الموسم، ويعود إلى سكة الانتصارات بعد غياب سبع جولات لم يحقق فيها الفريق الفوز. وزادت خسارة الصقور من آلامه، لتتعقد حساباته أكثر، في المقابل اقترب كثيراً فريق حتا من الدخول إلى المنطقة الدافئة، حيث وصل إلى النقطة العشرين، مقابل 12 نقطة فقط لفريق الصقور. وتقدم لحتا ماهر جاسم، في الدقيقة 43، وأحرز اللاعب الروماني أدريان الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وحاول الصقور الوصل إلى مرمى حتا في الشوط الأول، لكن من دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الضيف باستثناء أول ربع ساعة من المباراة، والتي امتلك فيها الصقور الكرة ولكنها لم تصل إلى داخل منطقة الجزاء.

واعتمد حتا على اغلاق المساحات، ومن هجمة منظمة في الدقيقة 43 وصلت الكرة إلى مهاجم حتا، البرازيلي روزا، الذي راوغ دفاع الصقور بغرابة ووصل إلى خط المرمى ولعب كرة عرضية فشل حارس الإمارات علي صقر في التعامل معها لتسقط من يده وتجد رأسية ماهر جاسم، الذي يضعها في المرمى معلناً عن هدف التقدم في الشوط الأول لفريق حتا، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

واعتمد مدرب حتا على الدفاع المنظم في الشوط الثاني ونجح في ذلك مع مراقبة قوية للاعب المغربي مراد باتنا، فانتهت خطورة الصقور في المباراة. وألغى حكم اللقاء هدفاً للصقور أحرزه الأرجنتيني ساشا بداعي التسلل مع تعرض الفريق لحالة طرد في الدقيقة 58 للاعب سعد سرور، لتزيد من آلام الصقور في المباراة.

وواصل الصقور سيطرته لكن دون خطورة، حتى تعرض فريق الإمارات لحالة طرد أخرى للاعب خالد خميس في الدقيقة 87، وبعدها نجح حتا في احراز هدفه الثاني عن طريق اللاعب الروماني ادريان، لتصبح النتيجة تقدم حتا بهدفين دون مقابل، ويطرد اللاعب في الكرة نفسها وتنتهي المباراة بفوز حتا بهدفين دون مقابل.

تويتر