الجنيبي: أتمنى أن يكون هدفي بمرمى حتا «مفتاح البقاء»

لاعب اتحاد كلباء ياسر عبدالله الجنيبي. الإمارات اليوم

كشف لاعب اتحاد كلباء، ياسر عبدالله الجنيبي، عن أمنيته في أن يكون الهدف الذي سجله بمرمى حتا في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي نقطة التحول باتجاه تحقيق حلم النمور في البقاء بدوري الخليج العربي لكرة القدم موسماً آخر، بعد أن تمكن من تحقيق هدف التعادل في الوقت القاتل.

وقاد الجنيبي اتحاد كلباء إلى تحقيق النقطة 16، التي نقلته للمركز العاشر في ترتيب البطولة، وهو أفضل مركز يحتله اتحاد كلباء خلال جميع المشاركات السابقة للفريق في دوري المحترفين.

ويلعب ياسر الجنيبي (28 عاماً) في أكثر من مركز في الدفاع، ويتميز بتسديداته القوية من مسافات بعيدة، ويطمح بشكل أكبر إلى الانضمام لصفوف المنتخب الوطني، وتمثيل الابيض الاماراتي في استحقاقاته المقبلة.

وقال ياسر الجنيبي لـ«الإمارات اليوم»: «أشعر بسعادة كبيرة لكون الهدف الذي سحلته بمرمى حتا في آخر ثواني المباراة أسعد جمهور كلباء الذي ملأ مدرجات الملعب بشكل غير مسبوق، وأهدي هذا الهدف لجميع محبي النادي، وللادارة، واللاعبين، والجمهور الذي حضر بأكبر عدد في ملعب كلباء لمساندتنا».

وتابع: «قبل المباراة كان لدي إحساس وثقة عالية بأني سأسجل هدفاً بمرمى حتا، ولم أكن أعلم أنه سيأتي في الثواني الاخيرة، فكنت انظر الى ساعة الملعب وأدركت انها آخر فرصة للفريق لنفاد الوقت بدل الضائع، وقد يكون تسديدها مباشرة من فوق الجدار مجازفة، وبالرغم من ذلك لم أشعر بالخوف من إضاعتها، وتم تسجيل الهدف».

وختم «أنا على ثقة كبيرة بأن اتحاد كلباء سيتمكن من البقاء في الموسم الحالي، وسيكون للمدرب غوران دور بارز في تحقيق نتائج أفضل خلال المباريات المقبلة».

تويتر