والدة أبوغوش: لا أحب مشاهدة نزالات أحمد

أحمد أبوغوش ووالدته خلال حضورهما حفل تكريم الفائزين بجوائز الإبداع الرياضي. الإمارات اليوم

أعربت والدة البطل الأولمبي الأردني، أحمد أبوغوش، فريدة عبدالحميد، عن فخرها بتكريم ابنها ضمن المكرمين بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في نسختها الثامنة، مؤكدة أن الإنجاز الذي حقق في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016، وحصول ابنها على الميدالية الذهبية في التايكواندو فخر للأردن والعرب، بينما كشفت عن أنها لا تحب مشاهدة المباريات التي يخوضها أحمد.

وقالت والدة أبوغوش، لـ«الإمارات اليوم»، إنها لا تحب رؤية أحمد وهو يخوض مباريات التايكواندو، لأنها لا تفضل رؤيته سواء أكان يقوم بضرب منافسيه، أو عندما يتعرض للضرب، بينما أوضحت أنه عندما وصل إلى المباراة النهائية في أولمبياد ريو دي جانيرو، قام أفراد العائلة بإجبارها على مشاهدة المباراة التاريخية، التي توج فيها بالميدالية الذهبية، إذ كانت بالفعل لحظة تاريخية، على حد قولها.

وأضافت: «أحمد الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، وعدني بتحقيق الفوز ورفع علم بلاده في هذا المحفل الأولمبي، إذ دأبت العائلة على تشجيعه من خلال الاتصالات الهاتفية بشكل متواصل، خلال الدورة الأولمبية»، وأشارت إلى أنه يدرس في كلية التربية الرياضية بالجامعة الأردنية، وهو حريص على التفوق العلمي.

وتابعت: «أحمد هو أصغر أبنائي، إذ إن لديه خمسة أشقاء (ولدان وثلاث بنات)، ويحظى بحب واهتمام كبيرين من جميع أشقائه، كما أنه ليس الوحيد في العائلة الذي يمارس الرياضة، فلديه أخ يمارس الرياضة، لكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي أوقفت مسيرته مبكراً». وأكدت والدة أبوغوش أن «فكرة الجائزة هي تكريم وحافز لجميع الرياضيين على الإبداع والتألق، إذ إن الرياضي دوماً يحتاج إلى التحفيز والدعم حتى يواصل تألقه، وأرى أن تكريم أحمد سيمنحه دفعة معنوية لمواصلة التألق».

 

تويتر