أكد أن الفريق لا يستعجل في تعويض مكان ديوب

القبيسي: الخسارة الودية من بني ياس لا تقلق الظفرة

الظفرة فاز على السماوي في ذهاب الدوري وخسر منه ودياً أول من أمس. تصوير: إريك أرازاس

تعرّض فريق الظفرة لكرة القدم لخسارة مفاجئة من فريق بني ياس، متذيل ترتيب دوري الخليج العربي لكرة القدم، في مباراة ودية، هي الأولى للفريق بعد انتقال، هداف الفريق، السنغالي ماكيتي ديوب، إلى فريق الأهلي قبل أسبوع.

وأكد نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، أحمد القبيسي، أن الخسارة لا تقلق الظفرة، معتبراً أن الهدف الأساسي من خوض المباراة هو الوقوف على مستوى اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة، بجانب الحفاظ على لياقة المباريات للبقية، لافتاً إلى أن البرنامج الإعدادي للفريق سيتواصل بصورة ثابتة حتى مباراة الفريق أمام النصر.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: لم يكن الهدف تحقيق الفوز أو تعمد الخسارة، بقدر ما كان ينظر إلى الاستفادة الفنية من المباراة.

وظهر الظفرة في المباراة التي خسرها بهدف لصفر، سجله الوافد الجديد في السماوي، الفرنسي نوفيلو، في الدقيقة 70، متأثراً من الناحية الهجومية بعد انتقال ديوب. وأقيمت المباراة على ملعب الظفرة الفرعي بضاحية الزعفرانة بأبوظبي، وشهدت منح الفرصة أمام معظم لاعبي الفريق من أجل تحضيرهم للمباريات القادمة. ويذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب الدوري، انتهت لصالح الظفرة بهدفين لصفر، من توقيع ديوب.

وكشف القبيسي أن مجلس إدارة النادي يدرس في الوقت الحالي عدداً من الأسماء من أجل تعويض رحيل السنغالي ديوب، وقال نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم «نحن لا نريد الاستعجال في الاختيار». ويبدأ الظفرة مشواره في الدور الثاني يوم 14 الجاري بمواجهة النصر.

تويتر