قويض: لقاء اليوم يختلف عن مواجهة الكأس

عودة «العدوة» ترفع معنويات الظفرة أمام «الصقور»

مواجهة الفريقين الأخيرة انتهت بفوز الظفرة 4-2 في مسابقة «الكأس». تصوير: إريك أرازاس

تتجدد المواجهات بين الظفرة والإمارات، عندما يستضيف فارس الغربية في الساعة 4:55 من مساء اليوم، على استاد حمدان بن زايد، فريق الإمارات، ضمن الجولة السابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بعد أسبوع من المواجهة السابقة التي جمعت الفريقين ضمن كأس الخليج العربي وانتهت بفوز الظفرة 4-2، وهو ما قد يلقي بظلاله على مباراة اليوم، خصوصاً مع رغبة أصحاب الأرض في تحقيق الفوز الثاني والاقتراب من وسط الترتيب، فيما يخطط «الصقور» لرد الاعتبار وتحقيق فوزه الأول في المسابقة.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


الغيابات

الظفرة: لا يوجد

الإمارات: علي ربيع، علي صقر.

وتعززت صفوف «فارس الغربية» بعودة المدافع المغربي عصام العدوة، الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم، وسيكون جاهزاً لتقديم خدماته في لقاء اليوم، وكان الفريق افتقد جهود اللاعب في الجولات الماضية، ما دعا المدرب السوري محمد قويض، للاستعانة بالبدلاء لتغطية الفراغ الذي خلفه، وكان الثغرة الكبرى في الجدار الدفاعي للفريق.

ويدرك المدرب السوري قويض، أن لقاء اليوم يختلف عن مواجهة الكأس، وأن نظيره الألماني بوكير، سيدخل اللقاء بهدف ضرب عصفورين بحجر واحد، برد الاعتبار والحصول على النقاط الثلاث التي تساعده على العودة للطريق الصحيح، وسيتوجب على «فارس الغربية» خوض اللقاء بتوازن، وعدم ترك المساحات لمنافسهم لاستغلالها.

وأوضح محمد قويض أن المباراة هي الأهم للفريق في مشواره بالدور الأول، وأن فريقه قد تناسى مباراته الأخيرة أمام المنافس نفسه في كأس الخليج العربي، ويفكر فقط في لقاء اليوم، وقال في المؤتمر الصحافي: «مدرب الإمارات في تلك المباراة أراح معظم لاعبي الفريق لفقدانه الأمل في التأهل، في تقديري فإن ظروف الفريقين متشابهة من حيث الحاجة للنقاط».

وأضاف: «منافسنا يجيد بناء الهجمات المرتدة السريعة، ولديه أربعة أو خمسة لاعبين يصلون سريعاً لمرمى المنافس، ويمتلكون صانع ألعاب مميزاً، هو المغربي حسين الراقد».

وفي المقابل، يسعى فريق الإمارات لتأكيد قدرته على العودة إلى الطريق الصحيح.

تويتر