أعرب عن استيائه من الخسارة في ذهاب الدوري

كايو للوصلاوية: أعدكم بإنهاء عقدة النصر في المباراة المقبلة

لاعب الوصل كايو. تصوير: باتريك كاستيلو

وعد نجم الوصل، البرازيلي الحاصل على جنسية تيمور الشرقية، أخيراً، كايو، جمهور فريقه بإنهاء عقدة النصر في المباراة المقبلة التي تجمع الفريقين على استاد زعبيل، في الدور الثاني لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد خسارة «الإمبراطور» أمام «العميد»، أول من أمس، بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الثالثة من البطولة، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «أنا أقدم لهم كلمتي، جمهور الوصل يستطيع التأكد من ذلك في الدور الثاني، سننهي العقدة في المباراة المقبلة».

وتأتي تصريحات كايو بعد أن كرس النصر عقدته على الوصل للعام السابع، خصوصاً أن الفريقين لن يلتقيا قبل نهاية العام الجاري، الأمر الذي تتغنى به جماهير «العميد» منذ عام 2009 الذي شهد آخر فوز وصلاوي.

وخاض كايو (25 عاماً)، الذي وقّع مع الإمبراطور لمدة خمس سنواتن في يوليو الماضي، بعد أن لعب الموسم الماضي بالقميص الأصفر، على سبيل الإعارة، قادماً من إنترناسيونال البرازيلي، أولى مبارياته في الموسم بعد أن نجحت إدارة فريقه في تسجيله بكشوفات اتحاد الكرة لاعباً آسيوياً. وكان اللاعب البرازيلي أفضل لاعبي الوصل في المباراة، على الرغم من خروج فريقه خاسراً وعدم تسجيله أي هدف، وبعد المباراة كانت ثقته عالية بقدرة فريقه على إنهاء العقدة النصراوية، وتحديداً في المباراة المقبلة بين الفريقين، العام المقبل. وأوضح كايو: «ستنتهي (العقدة) في المباراة المقبلة عندما نلعب على أرضنا، أنا أقدم لهم كلمتي، جمهور الوصل يستطيع التأكد من ذلك.. أنا أحب المسؤولية، هناك الكثير من المسؤولية على عاتقي من قبل الجمهور، وأحب ذلك، لكن الأكيد أن العقدة ستنتهي في المباراة المقبلة!».

وعبّر كايو عن استيائه الشديد من الخسارة أمام الغريم التقليدي، مؤكداً إن هذه المباراة تحديداً لا يحب الخسارة فيها، إذ أوضح «أنا مستاء كثيراً، لا أحب خسارة أي مباراة، وتحديداً أمام النصر، بالنسبة لي هذه مباراة كبيرة وأنا مستاء كثيراً لأننا خذلنا الجمهور، لكنه يستطيع أن يكون متأكداً أننا قدمنا أفضل ما لدينا».

وأضاف «أنا أيضاً حزين لأنني لم أسجل ولم أسهم في تسجيل هدف، لكنني قدمت كل ما لدي من روح قتالية، والجمهور يستطيع أن يكون متأكداً أننا سنحاول أكثر لإعادة الوصل إلى المكان الذي يستحقه، وهو المقدمة».

وعبر كايو عن سعادته بالعودة للعب مع الوصل للمرة الأولى في الموسم، مضيفاً «حتى حينما لم أكن ألعب كنت أعمل بجد، في أيام الإجازات أيضاً».

وأشار اللاعب، الذي سجل 19 هدفاً للإمبراطور، الموسم الماضي، إلى أن التشكيلة الحالية التي تتضمن لاعبين جدداً، منهم المهاجم البرازيلي إدغار برونو، تحتاج إلى الوقت من أجل التفاهم مع بعض، موضحاً «لدينا الآن لاعبون جدد، وعلينا التفاهم مع بعض أكثر، نحتاج إلى الوقت، لكن يجب أن يكون ذلك سريعاً لأن الدوري به فرق قوية ويمضي سريعاً».

وأكد كايو أنه «لا توجد أعذار» أمامه وأمام زملائه لعدم التفاهم على أرضية الملعب، موضحاً «أمامنا مباريات عدة كي نتفاهم مع بعض، إن لم ينجح ذلك على أرضية الملعب فسنحاول ذلك عن طريق اللغة، في الفندق، زيارة منازل بعضنا بعضاً، لا توجد أعذار، يجب أن يعود الوصل للقمة».

وعبر اللاعب البرازيلي عن امتنانه الشديد للمساندة التي يتلقاها من جمهور الوصل، وهو الأمر الذي بسببه يريد أن يظهر فريقه بمستوى يرضيه، إذ قال: «الجمهور ساندني منذ اليوم الأول، وسواء جددت لخمس أو 10 سنوات، أنا سعيد جدا بارتداء قميص الوصل، أنا أحب النادي وهم يحبونني».

 

تويتر