يختتم تجاربه بلقاء السد القطري اليوم

الوحدة يخسر أمام فيهن فيسبادن الألماني بثلاثية

الوحدة يختتم معسكره التدريبي في ألمانيا اليوم. من المصدر

خسر الوحدة أمام فريق فيهن فيسبادن الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول من أمس، ضمن تجاربه الودية خلال معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة ريغينسبورغ الألمانية، في إطار المرحلة الثانية من استعداداته للموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن يختتم فريق الوحدة تجاربه الودية اليوم، بلقاء فريق السد القطري في الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل المباراة مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية، وستعود بعثة الفريق العنابي على دفعتين، الأولى الإثنين المقبل، والثانية الثلاثاء، بعدها يحصل الفريق على راحة يحددها الجهاز الفني، ثم يستأنف المرحلة الأخيرة، التي من المحتمل أن تشهد تنظيم دورة ودية في حالة تأخر انطلاق دوري الخليج العربي لمنتصف سبتمبر المقبل.

وبدأ الوحدة المباراة بتشكيلة مكوّنة من فهد الضنحاني ومحمد سيف وأحمد راشد وسالم سلطان وعبدالله الجمحي وتوفيق عبدالرازق وبدر الحارثي وخليل الحمادي ومحمد العكبري وسهيل المنصوري وسلطان سيف.

وجاءت البداية قوية وسريعة من الفريقين، وفي الدقيقة الخامسة ومن هجمة للفريق الألماني ينجح في تسجيل هدفه الأول، ويحاول الوحدة العودة للمباراة، ويجري مدربه المكسيكي أجيري تبديله الأول بإشراك خالد باوزير محل خليل الحمادي في الدقيقة 25، ويستمر اللعب سجالاً بين الفريقين إلى أن ينتهي الشوط الأول بتقدم فريق فيهن فيسبادن بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب المكسيكي للوحدة أغيري ثلاثة تبديلات بدخول كل محمد عبدالباسط ومحمد سالم الظاهري وعامر عمر بدلاً من توفيق عبدالرازق ومحمد سيف وسهيل المنصوري، وأسفر ذلك عن نشاط ملحوظ في هجوم الوحدة، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق المتألق محمد العكبري في الدقيقة 53، وبعد الهدف يجري أغيري تبديلاً في حراسة المرمى بإشراك علي الحوسني محل فهد الضنحاني.

وفي الدقيقة 59 من هجمة للفريق الألماني ينجح في تسجيل هدفه الثاني، ويجري مدرب الوحدة تبديلاً آخر لتنشيط خط وسطه بإشراك سلطان الغافري محل سلطان سيف، ويكثف هجماته وينجح العكبري في تسجيل هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 70، ويرتفع رتم المباراة ويكثف فريق فيهن هجماته، وينجح في الدقائق الأخيرة في تسجيل هدفه الثالث لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن الفريق العنابي قد لعب قبل هذه المباراة مباراتين تجريبيتين خلال الفترة الماضية، كانت أولاهما مع فريق غروثر فيروت وخسرها بهدفين نظيفين، والأخرى أمام فريق أنغولشتات الألماني الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى وتعادل فيها بهدف لهدف، وقد حرص مدرب الفريق المكسيكي خافيير أغيري على تجربة جميع اللاعبين في المباراتين للوقوف على مستوياتهم جميعاً، وكانت التجربتان مفيدتين للفريق، ومن المؤكد أن تجربة اليوم أمام السد القطري ستكون مسك الختام لتجارب العنابي في معسكره بألمانيا.

تويتر