استنشق غازاً تسرب إلى الاستوديو

المذيــع الحمــــــادي يتعرض للاختناق في برنامج «هنا أبـــوظبي» على الهواء

صورة

كشف حسين الحمادي، والد المذيع المعروف في قناة أبوظبي الرياضية، طارق الحمادي، أن ابنه يرقد حالياً في قسم العناية المركزة في مستشفى خليفة في أبوظبي لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه للاختناق من حادث تسرّب للغاز داخل الاستوديو أثناء تقديمه برنامج «هنا أبوظبي»، الذي يبث على الهواء مباشرة، يوم السبت الماضي.

وقال حسين الحمادي لـ«الإمارات اليوم» بعدما بدا متأثراً بالحادث الذي تعرض له ولده، إن سبب الحادث كان نتيجة استنشاق غاز تسرب داخل الاستوديو اثر خلل فني مفاجئ في أنبوب إطفاء الحريق، حيث كان معه عدد من ضيوف البرنامج، لافتاً إلى أن حالته الآن مستقرة، لكنه يخضع لرقابة خاصة من قبل الأطباء المشرفين على علاجه.

وأضاف «جميع الضيوف الذين كانوا موجودين في الاستوديو تمكنوا من الخروج بسلام أثناء الحادثة باستثناء، طارق الذي أغمي عليه، ولم يتمكن من الخروج بالسرعة المطلوبة، وظل في الاستوديو فترة من الوقت قبل قدوم سيارة الإسعاف والدفاع المدني، ما أدى إلى تعرضه للاختناق، ونقل إلى المستشفى في الحال لتلقي العلاج اللازم».

وأوضح حسين «ما حدث لابني لم يكن نتيجة حريق في الاستوديو كما تردد وإنما بسبب عملية تسرب في الغاز، كما ذكرت، أدت إلى حالة الاختناق»، مشيراً إلى أن ابنه طارق «يتنفس عبر جهاز التنفس الاصطناعي لتنظيم عملية التنفس لديه».

وكان الحمادي الذي يعد من المذيعين الشباب الصاعدين والمتميزين، قد عمل لفترة طويلة في قناة دبي الرياضية قبل أن ينتقل بداية الموسم الرياضي الحالي إلى قناة أبوظبي الرياضية.

وقدم الحمادي العديد من البرامج الرياضية المتميزة خلال سواء خلال فترة عمله في قناة دبي الرياضية، أو قناة أبوظبي الرياضية من بينها «في الصميم» و«مباشر دبي» و«هنا أبوظبي».

وسارع عدد كبير من الرياضيين وزملاء طارق في العمل وأصدقائه إلى الوجود في المستشفى بهدف الاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعدما تداولت مواقع الإنترنت وموقع التواصل الاجتماعي «توتير»، حادثة الاختناق التي تعرض لها أثناء تقديمه لبرنامج «هنا أبوظبي»، خصوصاً أن الحمادي يحظى بعلاقات طيبة مع الجميع في الأوساط الرياضية المحلية. من جانبه، قال المذيع في قناة دبي الرياضية، الزميل، أحمد عبدالله جوكة، إنه يتمنى لزميله طارق الحمادي عاجل الشفاء، لافتاً إلى أنه تربطه به علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة. وأضاف جوكة «طارق يعد من الكفاءات الشابة المتميزة في هذا المجال، وقد تمكن خلال فترة قصيرة من فرض نفسه كأحد أبرز المذيعين في القنوات الرياضية المحلية ما جعلها تسعى لاستقطابه للعمل فيها، إذ كان من العناصر النشطة في قناة دبي الرياضية قبل أن ينتقل أخيراً للعمل في قناة أبوظبي الرياضية».

طباعة