هيثم الحمادي: مازالت سحابة الصيف بين القناة والنادي

فاخر يرفض الظهور على «دبي الرياضية» حتى تعتذر للعين

حميد فاخر. أرشيفية

أعلن نجم العين السابق، حميد فاخر، رفضه الظهور في برنامج «درب البطولة» الذي يعرض على قناة دبي الرياضية، حتى تقوم الأخيرة بالاعتذار رسمياً لناديه، على حد تعبيره، عن الانتقادات التي وجهها محلل القناة محمد مطر غراب لرئيس مجلس إدارة العين، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، في أكتوبر الماضي.

وكان مقدم البرنامج، هيثم الحمادي، كتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إنه سيستضيف مع زميله في البرنامج، زهير بخيت، لاعب العين السابق حميد فاخر والمدرب في الجهاز الفني للشباب وليد عبيد، لعرض مقابلتهما في الحلقة التي ستعرض قبل مباراة العين والشباب التي تقام غداً ضمن الجولة الـ14 من دوري الخليج العربي.

وقال: «ضيوفنا لحلقة اليوم من درب البطولة، العيناوي حميد فاخر والخضراوي وليد عبيد»، لكن بعد ساعة واحدة من هذه «التغريدة»، كتب تغريدة أخرى قال فيها «مازالت سحابة الصيف بين قناة دبي الرياضية ونادي العين، نحن في درب البطولة لم نتجاهل ذلك، لإيماننا بأهمية العلاقة بين الطرفين».

وبعد التغريدة الثانية للحمادي، كتب فاخر تغريدة على حسابه على «تويتر» قال فيها «أعتذر عن المقابلة في برنامج درب البطولة ولأخي هيثم الحمادي والكابتن زهير (بخيت)، حتى يتم الإعتذار رسمياً للنادي من قبل قناة دبي الرياضية».

وكان مراسلون في قناة دبي الرياضية قـــــــد كشـــــــفوا عن صعوبات كبيرة يواجهونها أثناء محاولتهم الحصول على تصريحات من لاعبي العين بعد المباريات، بسبب انتقادات غراب التي وصف فيها نزول رئيس مجلس إدارة نادي العين، الشيخ عبدالله بن محمد، إلى أرضية الملعب، بعد مباراة العين والوحدة في الدوري، بأنها «مخالفة للاحتراف».

طباعة