عمر عبدالرحمن: لسـت «ميسـي الخليـج».. أنـا «عموري» - الإمارات اليوم

عمر عبدالرحمن: لسـت «ميسـي الخليـج».. أنـا «عموري»

عمر عبدالرحمـن أذهل الخليج بأدائه الفني الراقي.

أكد لاعب المنتخب الوطني، عمر عبدالرحمن، أن المصادفة وحدها لعبت دورها في ارتدائه قميصاً يحمل الرقم (‬21) ليتشابه مع «النسخة ‬21» للبطولة الخليجية، التي شارك فيها للمرة الأولى، وفاز الأبيض بلقبها، كما توج «عموري» أيضاً بلقب أفضل لاعب في الدورة التي اختتمت، أول من أمس، في العاصمة البحرينية المنامة، معرباً عن دهشته من وصفه بـ«ميسي الخليج» قائلاً: «أنا عموري».

وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «الأمر لا علاقة له بدورة الخليج، والأمر جاء هكذا من دون أي ترتيب، وأنا سعيد للغاية للمكتسبات التي خرجنا بها من بطولة البحرين».

وكان «عموري» نجما فوق العادة مع الأبيض الإماراتي في «خليجي البحرين»، إذ كان سبباً مهما في الانتصارات في كل مراحل البطولة، وأثمرت عن التتويج باللقب الثاني في تاريخ الكرة الإماراتية، كما استحق جائزة أفضل لاعب في البطولة، ولم يخيب التوقعات التي صدرت قبل انطلاقتها.

ووضع عموري (‬22 عاماً) بصمته الرائعة في مرميي قطر والعراق بطريقته الخاصة، إذ احرز هدفاً في مرمى العنابي في اللقاء الافتتاحي بالبطولة، يحكي عن مهارته الفردية الممتازة، قبل أن يحرز هدفاً بطريقة أروع في مرمى أفضل حارس في البطولة، العراقي نور صبري، تجلت فيه قدراته عندما تخطى ثلاثة مدافعين وسدد الكرة في الزاوية المستحيلة، على صبري، رغم أن الكرة خدعت الأخير بعد أن لامست قدم المدافع أحمد ابراهيم». ورد «عموري» على توصيف بعض وسائل الإعلام الخليجية بأنه «ميسي الخليج» قال ضاحكاً إن «ما أعرفه أنني عمر عبدالرحمن لاعب المنتخب الوطني الإماراتي، ولست ميسي». وحول تتويج المنتخب بلقب خليجي البحرين قال «الأمر أكثر من رائع فقد نجحنا أخيراً في بلوغ منصة التتويج بعد مرحلة من الأداء القوي والنتائج الجيدة في المباريات الماضية، وهذا الشيء يشعرنا بالفخر، وأتمنى أن نحافظ على هذا النسق الجيد من الأداء الفني. وأكمل «لم ننسَ الجماهير الإماراتية الرائعة التي ساندتنا في جميع مباريات البطولة بحضورها المشرف في مدرجات المنامة، فقد كانت السند الحقيقي لنا في البطولة، وقدمت صورة مشرفة من الوفاء للشعار الوطني». واختتم «أشكر جميع الذين ساندوا المنتخب في خليجي البحرين، ولا أنسى الدعم اللافت الذي حصل عليه المنتخب من المسؤولين في الدولة، وأتمنى أن نقدم الأداء الأفضل في جميع الأوقات والمناسبات».

طباعة