ذهبية وفضية للسعودية في الرماية الأولمبية العربية

الفريق السعودي وفق في الفردي والفرقي. من المصدر

تصدرت السعودية ترتيب الفرق المشاركة في بطولة الشرطة العربية للرماية الأولمبية التي انطلقت أمس في نادي العين للفروسية والرماية والغولف، بينما تراجع الفريق الإماراتي إلى المركز الثاني، وذهب المركز الثالث للتونسيين.

وتابع السعوديون تفوقهم في منافسات الفردي بحصولهم على المركزين الأول والثاني في مسابقة 10 أمتار هوائي رجال، نال محمد علي سعيد الميدالية الذهبية وحصد زميله عطا الله العنزي الفضية، بينما نال المصري طاهر داود البرونزية.

وتتواصل اليوم فعاليات البطولة لليوم الثاني على التوالي في منافسات الرماية بالمسدس الهوائي 10 أمتار للسيدات، و50 مترا مسدس للرجال.

وتشهد البطولة مشاركةأ 215 رامياً، من بينهم 147 رامياً من الرجال و68 من السيدات يمثلون 15 دولة، من بينها ثماني دول تشارك بفئتي الرجال والسيدات.

ويتنافس الرماة من الرجال في خمس بطولات هي المسدس هوائي 10 أمتار، والمسدس موحد 25 متراً، والمسدس 50 متراً، والبندقية هوائي 10 أمتار، والبندقية 50 متراً، بينما تتنافس السيدات في أربع بطولات تتمثل في المسدس الهوائي 10 أمتار، والمسدس موحد 25 متراً، والبندقية هوائي 10 متر والبندقية 50 مترا. ووفقاً لنظام البطولة فإن كل فريق سيشارك بثلاثة رماة في كل مسابقة، ويحق للرامي المشاركة في أكثر من مسابقة.

تويتر