رمسة ملاعب

توني

تعاقد النادي العربي القطري، أمس، مع المهاجم العاجي نانتشو أنتوني الملقب بـ«توني»، تمهيدا لانطلاق المرحلة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم في 3 فبراير المقبل. وذكر الموقع الرسمي للعربي أن إدارة النادي تعاقدت مع توني لاعب الجزيرة الاماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. ووصل توني (28 سنة)، إلى الدوحة لاستكمال إجراءات التعاقد، وسيكون بديلا للمهاجم البرازيلي كارلوس كيم، الذي أنهى العربي عقده معه بالتراضي.

الجزائر

شبه مدافع المنتخب الجزائري وفريق غلاسكو رينغرز الاسكتلندي مجيد بوقرة مواجهة منتخب بلاده مع المغرب في مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا ،2012 المقررة في الغابون وغينيا الاستوائية، بقوة المواجهات نفسها التي جمعت الجزائر مع مصر بتصفيات كأس العالم ،2010 ودعا في حديثه لـ«سي إن إن عربية» الجماهير الجزائرية للمساندة الكبيرة من أجل إحراز الفوز.

معرض

كشف أمين عام اتحاد كرة القدم يوسف عبدالله، أن اتحاد اللعبة بصدد إقامة معرض دائم للصور في مقره في دبي، يتضمن الصـور الـقديمة والنادرة وكذلك المطبوعات والمستلزمات كافة التي تؤرخ للعبة في الدولة، داعيا جميع المهتمين بهذا الشأن لتقديم ما لديهم من مقتنيات في هذا الخصوص، إلى الأمانة العامة في اتحاد الكرة للإسهام في هذا المعرض، إذ ستنسب كل الصور والمنتجات التذكارية الى أصحابها.

طباعة