الإمارات تتصدر منافسات كأس الخليج

«عرس دبي للمظلات» يصل إلى محطته الختامية اليوم

بطولة دبي شدت أنظار العالم. أ.ف.ب

تختتم منافسات بطولة دبي الدولية، وكأس الخليج للقفز بالمظلات، في الرابعة عصر اليوم، بموقع نادي سكاي دايف بشاطئ الجميرا، بالقرب من جزيرة نخلة خلف فندق الحبتور غراند وسبا بدبي، وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي. وانطلقت المنافسات في السابع من يناير الماضي، وامتدت نحو 10 ايام من الإثارة والمتعة، وقد أعدت اللجنة المنظمة الترتيبات الخاصة بالحفل كافة.

وتصدر كل من منتخبنا الأول والثاني منافسات كأس الخليج ،2011 برصيد 45 سم و54 سم تباعاً، فيما يلاحقهما فريق مملكة البحرين برصيد 94 سم، ثم سلطنة عمان رابعا برصيد 255 سم، والمملكة العربية السعودية برصيد 345 سم، والبحرين ناشيونال غارد برصيد 407 سم.

ويمثلنا في دقة الهدف كل من علي حسن المطاوعة ومحمد عبيد السويدي ومطر سالم السويدي وأحمد راشد الغيثي واسد محمد خميس وعبدالرحمن حسين البلوشي وعيسى راشد الدرمكي وخالد يوسف المازم، فيما يمثلنا في التماسك كل من مطر سالم السويدي وعيسى راشد الدرمكي وخالد يوسف المازم وإفراس إيميلي جاردل.

كما يشارك حكمانا الدوليان علي حسن المرزوقي وعيسى محمد علي في تحكيم منافسات بطولة دقة الهدف، ويشرف على منتخباتنا المشاركة في البطولة الحكم الدولي العقيد سعيد خليفة الغيثي، ومعه قائد الفريق القافز المتألق يوسف أحمد الحوسني، الذي يؤكد ان وراء هذا المستوى المتميز يقف قائد مركز التربية الرياضية العسكري بالقوات المسلحة، العقيد سعيد بطي الفلاسي، الذي يقدم الدعم ويتابع كل كبيرة وصغيرة لمنتخباتنا الوطنية.

وعقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضات الجوية اجتماعها في التاسعة والنصف من صباح أمس بفندق روتانا تاورز دبي، بحضور عثمان السعد الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، ومثلنا في هذه الاجتماعات يوسف الحمادي، الذي سيترأس اجتماع اليوم الذي سيعقد في الـ10 صباحاً.

طباعة