«أبوظبي للغولف»تستقطب نخبة نجوم العالم

نجوم العالم يستعدون لضربة البداية 20 الجاري. من المصدر

تستضيف العاصمة أبوظبي فعاليات الدورة السادسة لبطولة أبوظبي للغولف 2011 (إتش.إس.بي.سي) التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة في نادي أبوظبي للغولف خلال الفترة من 20 وحتى 23 من يناير الجاري. ويشارك في البطولة بطل العالم لي ويستوود بجانب أربعة لاعبين مخضرمين فازوا ببطولات الـ«مايجر»، وهم فيل ميكيلسون الفائز ببطولة ماسترز الأميركية، وغرايمي ماكدويل الفائز ولويس أوسثويزن الفائز بالبطولة البريطانية المفتوحة، ومارتن كايمر حامل لقب بطولة أبوظبي مرتين والفائز ببطولة جولة المحترفين الأميركية. وتعتبر البطولة اولى بطولات المرحلة الصحراوية في الجولة الاولى خلال السنوات الخمس الماضية.

ووفرت هيئة أبوظبي للسياحة قائمة متنوعة من عناصر الجذب في «قرية البطولة»، بجانب توسيعها لتضم المزيد من المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية والمطاعم. وتتمتع قرية البطولة بمنصات مشاهدة متطورة بجانب القرية التفاعلية، فضلاً عن العديد من منافذ الترفيه والمأكولات والمشروبات، ما يجعلها نسخة اكثر تميزاً.

وتم تشييد خمسة عوائق رملية جديدة بجوار الحفر 2 و5 و6 و13 و،17 حيث صممت بخبرات مشتركة لشركة «ترون غولف» التي تدير «نادي أبوظبي للغولف» و«شركة التطوير والاستثمار السياحي» في أبوظبي وشركة «مالتيغولف».

طباعة