رمسة ملاعب

السفري

حصل المحترف المغربي الحالي في نادي قطر القطري، يوسف السفري، على عروض عدة من أندية بدوري المحترفين للاستفادة من خدماته، خصوصاً إثر إعلانه عن رغبته في خوض تجربة احترافية في الدوري الإماراتي للمحترفين.

ويملك السفري الذي لعب لفترة طويلة للمنتخب المغربي خبرة ميدانية كبيرة حصل عليها إثر تجربته الاحترافية الجيدة مع أندية إنجليزية، خصوصاً نورويتش سيتي وساوثمبتون.

عروض

تسعى أندية عدة في دوري المحترفين الى الاستفادة من خدمات مدافع الأهلي عبدالله علي الذي لم يشارك كثيراً مع الفرسان هذا الموسم، برغم أنه كان من العناصر المهمة في صفوف الصقور الموسم الماضي، كما تسعى إدارة نادي الإمارات الى استعادة خدمات علي قبل مشاركة الفريق الأول في دوري ابطال آسيا لكرة القدم.

أندية

قال الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات السابق، إنه يؤيد زيادة عدد اندية المحترفين لكرة القدم الى 16 نادياً، وليس 14 كما يطالب البعض، داعياً اتحاد الكرة الى الاستعجال في إصدار قرار بزيادة العدد، نافياً ان تكون مطالبته تعاطفاً مع نادي الامارات من اجل العودة الى دوري المحترفين مجدداً، وانما من منطلق قناعته بأن مثل هذه الخطوة من شأنها الارتقاء بمستوى الفرق الإماراتية.

طباعة