نادال وسودرلينغ في نهائي كابيتالا

فجر السويدي روبين سودرلينغ المصنف الثامن عالمياً مفاجأة مدوية في دورة أبوظبي الدولية للتنس «كابيتالا»، بعد تغلبه على المصنف الأول عالمياً السويسري روجيه فيدرر بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع «6-7»، «7-6» و«6-2».

وقدم النجمان مباراة قوية امتدت ساعتين و10 دقائق، وعقب انتهائها أعرب المصنف الأول عن سعادته بالعودة إلى أبوظبي مرةً ثانية، وقال «أحببت أجواء أبوظبي التي تتمتع بجمهور ذواق للعبة، كما أنني سعيد للعب مباراة أخرى على أرض هذا الملعب الرائع في مباراة تحديد المركز الثالث».

وعن تفكيره في اعتزال اللعبة قال «الفكرة غائبة تماماً، فمازلت أتمتع بالخبرة والقوة الكافيتين لضمان المشاركة لسنوات طويلة».

وفي المباراة الثانية، تمكن المصنف الثاني عالمياً الإسباني رافائيل نادال من تخطي عقبة مواطنه ديفيد فيرر المصنف السابع عشر عالمياً، بتغلبه عليه بمجموعتين دون مقابل في مباراة امتدت ساعة و36 دقيقة بواقع «7-6» و«6-3».

وسيلتقي نادال في المباراة النهائية مع روبين سودرلينغ في المباراة النهائية للبطولة، والتي ستقام في الساعة الخامسة من عصر اليوم. فيما يلتقي فيدرر مع فيرر في مباراة تحديد المركز الثالث عند الساعة الثالثة ظهر اليوم.

طباعة