«أم الألعاب» تكرّم أصحاب الأرقام القياسية

عمر السالفة «يمين» لدى مشاركته في أولمبياد بكين. أ.ف.ب

 ينظم مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى عند السابعة من مساء اليوم، في فندق كونكورد دبي حفلا لتكريم المبدعين وأصحاب الأرقام القياسية تثمينا لإنجازاتهم وتحفيزا لبقية اللاعبين.

ويحضر الحفل الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك، ومجلس إدارة اتحاد القوى برئاسة المستشار أحمد الكمالي، وممثلي الأندية المشاركة في نشاط اللعبة.

وأفاد أمين سر الاتحاد سعد عوض راشد، بأن التكريم سيشمل العداء عمر جمعة السالفة الذي سبقت له المشاركة في أولمبياد بكين ونجح في تسجيل رقمين جديدين الأول في سباق 100 متر عدو وحقق زمنا قدره 10.46 ثوانٍ، وكان رقمه السابق 10.49 ثوانٍ، كما حقق رقما جديدا في سباق 200 متر عدو وهو 20.91 ثانية، وكان رقمه السابق هو 20.94 ثانية.

كما يشمل التكريم العداء سعود عبدالكريم، الذي نجح في تحطيم رقمه مرتين ورقم الدولة المسجل باسم العداء خليل إبراهيم، بزمن 47.49 ثانية، وسجله في البطولة العربية بتونس في 24 أغسطس من عام .1981

وتألق سعود في نسخ رقم الدولة في 17 يناير الماضي، مسجلاً زمناً قدره 47.11 ثانية، ثم حطم الرقم مرة ثانية بعد أسبوع وتحديدا في 23 يناير وبفارق ثانية واحدة.

ويشمل التكريم نجم المنتخب سيف حمد سالم الشامسي، صاحب فضية بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الـ،20 والتي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط في الرابع من شهر ديسمبر الماضي.
طباعة