تسديدات

عيسى درويش

--المدرب الأشقر (صانع البطولات) يتردد كثيراً على الدولة هذه الأيام، حيث تُطبخ على نار هادئة صفقة قد تعيده إلى ملاعبنا من بوابة أحد الأندية الكبيرة.. وما يجعله متفائلاً من إتمام الصفقة أن (الزبون) الجديد ليس بحاجة إلى دفع شرط جزائي للجهة التي يرتبط بها المدرب حالياً، لأن أسهمأ صاحبنا هابطة هذه الأيام وأن إقالته أصبحت مسألة وقت، (يعني الحبيب طاير طاير). أ

--أحد المدربين القدامى في ملاعبنا يعرف ببواطن الأمور، ينصح النادي الذي يطالب مدربه السابق بإعادة مقدم العقد ألا يتفاءل كثيراً، لأن المدرب السابق لديه خبرة في بيع الأثاث المستعمل، لذا يرفع شعار بائعي الأثاث المستعمل وهو أن البضاعة التي تباع لا ترد ولا تستبدل، ولا يوجد ضمان للبضاعة المباعة.

--لجنة التسويق باتحاد لعبة جماعية لم تُدخل إلى خزينة الاتحاد درهماً واحداً منذ تسلمها المهام، ولم تتحرك خطوة واحدة لأجل التسويق أو إيجاد موارد للاتحاد، بينما تمكن رئيس الاتحاد وبمساعٍ وجهود فردية من إدخال 550 ألف درهم إلى خزينة الاتحاد، صح النوم يا لجنة التسويق.

--أجمع عدد من الإداريين والمدربين واللاعبين في دوري لعبة جماعية، أن الصافرة موجهة هذا الموسم، وأن المركز الأول (محسوم سلفاً) لأحد أندية المسابقة، وعلى بقية الأندية التنافس على المركز الثاني والثالث والرابع لضمان التأهل لبطولة السوبر!!

--مدرب لعبة جماعية في قطاع الناشئين بناد كبير، قال: كنت أؤمن بالمثل القائل: «اربط الحمار مطرح ما يريد صاحبه»، ولكن بعد العشوائية والتخبط والفلتان الذي أراه في النادي أصبحت أؤمن بالمثل: «اربط صاحب الحمار مطرح ما يريد الحمار»!!

--رابطة دوري المحترفين منعت جمهور النادي الكبير من إدخال (الونان) إلى الملعب، خشية قيام الجمهور برمي بطارية الونان باتجاه الملعب!! نقول للرابطة: «البتري يباله ونش يشله».

--في الاجتماع الأسبوعي لحكام دوري الكرة تدخل أحد الصحافيين وقام بالإجابة عن الأسئلة الموجهة للحكام!! نقول له: «شو رايك نحطك بدال جمال الغندور»؟!

--عانى جمهور مدرجات الدرجة الأولى في المباراة التي أقيمت بملعب النادي الكبير من عدم وجود إنارة في دورات المياه، فاضطر بعض الجمهور للاستعانة بالولاعات وأنوار الموبايل!! نقول للجمهور: «في المباراة الجاية كل واحد يشل وياه بجلي».

 

eadarwish@dm.go.ae

تويتر