الوصل يقدّم علي مسري وجمعة إلى الجمهور

مسري وجمعة يعرضان قميص الوصل. من المصدر

 قدّم نادي الوصل أمس، نجميه الجديدين علي مسري، وجمعة عبدالله اللذين انتقلا الى قلعة الفهود، قادمين من نادي العين الى جماهير الفهود وعشاقه.

وأقامت إدارة النادي مؤتمراً صحافياً حضره اللاعبون ومدير الفريق الأول بدر حارب، الذي قام بدوره بالترحيب بهما في نادي الوصل، وتمنى لهم سرعة الانسجام والتفاهم مع بقية أعضاء الفريق.

وأبدى اللاعبان سعادتهما بالانتقال الى صفوف الوصل وارتداء قميص الفهود، وتعهدا بالمساهمة مع بقية زملائهما في تمكين الفريق الأول من استعادة الانتصارات والعروض الطيبة التي تتطلع إليها جماهير الوصل.

وحظي اللاعبان بترحيب جماهير الوصل التي أصرت على حضور المؤتمر الصحافي، وأبدى عشاق الفهود ثقتهما بالإمكانات الفنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعبان.

ويسعى الوصل الى دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المواطنين والمحترفين، حتى يتمكن الفريق من تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها ويعود للمنافسة على البطولات والالقاب التي اعتاد عليها.

وبجانب الحصول على خدمات علي مسري وجمعة عبدالله، تعاقد الوصل مع مهاجم الشارقة سعيد الكاس، وهناك مفاوضات مكثفة للتعاقد مع محترف اجنبي بديلاً للإيفواري زيكا جوري، الذي استغنى عنه الفريق بعد ان فشل في تقديم مستوى طيب منذ التعاقد معه في بداية الموسم.

ويستعد الوصل لملاقاة الجزيرة ضمن الجولة الثالثة من كأس رابطة المحترفين، ويقود المدرب المواطن خليفة مبارك، التدريبات اليومية بحضور جميع اللاعبين.

طباعة