أحمد خليل يمنح التعادل للأبيض الشاب أمام إيران

احمد خليل يرواغ لبلوغ الشباك الايرانية. تصوير : موهان

تعادل منتخب الإمارات للشباب أمام نظيره الإيراني في اخر تجاربه الودية، بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما ليلة امس، على ارض ملعب نادي الشباب بدبي، في اطار تحضيرات المنتخبين لبطولة الامم الاسيوية التي ستقام في ضيافة السعودية الأسبوع المقبل.

ودخل المنتخب الايراني اللقاء وتمكن مبكراً من ترجمة سيطرته عن طريق ايمان موسوي الذي استفاد من خطأ دفاعي داخل المنطقة وتمكن من ايداع الكرة في شباك الأبيض.

واستمر الفريق الايراني على تفوقه واحرز نفس اللاعب الهدف الشخصي الثاني له ولمنتخب بلاده، مستفيدا من كرة عرضية لعبها له سعيد علافي ليسددها بيمينه على يسار الحارس يوسف عبدالرحمن.

ونشط الأبيض الشاب في الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الأول وشكّل خطورة واضحة على مرمى تاكر صادقي، وكاد زياب عوانه يقلص الفارق، بيد ان تسديدته ارتطمت بالقائم الايمن.

واستمر الابيض على خطورته في الشوط الثاني وفرض على المنتخب الإيراني الوجود في منتصف ملعبه لمقابلة الاندفاعة الهجومية.

وتمكن احمد خليل من اضافة الهدف الاول من ضربة حرة مباشرة سكنت يسار الحارس الإيراني.

وشدد الابيض الشاب من محاولاته الهجومية بغية التعادل وكاد ماهر جاسم يضيف الهدف الثاني من انفراد تام لكنه سدد بعيداً عن المرمى، واضاع احمد خليل أقرب فرص اللقاء عندما اطاح بعرضية ماهر جاسم فوق العارضة وهو أمام بوابة المرمى.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء تمكن احمد خليل من ادراك التعادل من ضربة جزاء صحيحة نتيجة عرقلة محمد فوزي ليودعها علي يمين الحارس.

طباعة