العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    تسديدة من رونالدو تطيح موظفة أمن أرضا.. و"الدون" يطمئن عليها (بالصور)

    صورة

    شهدت فترة الإحماء التي سبقت لقاء مانشستر يونايتد ومضيفه السويسري يونغ أولد بويز اليوم ضمن أولى مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، لقطة مثيرة بطلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ خلال الإحماء سدد رونالدو كرة قوية، لكنها ضلت طريقها، واتجهت إلى إحدى موظفات الأمن في الملعب، والتي سقطت أرضا من قوة التسديدة.

    وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن عددا من زملاء الموظفة، ورجال الإسعاف سارعوا للإطمئنان عليها، وتقديم الإسعافات الأولية، ولم يتأخر رونالدو أيضا، إذ ذهب للاطمئنان عليها، وقام بالاعتذار عن تلك التسديدة القوية.

    ولاقت التفاتة رونالدو إشادة واسعة في التواصل الاجتماعي، بينما لم تتأخر الأرقام القياسية كثيرا، إذ بعد 13 دقيقة من المباراة سجل رونالدو هدف السبق، وهو الثالث له في مباراتين فقط منذ انتقاله إلى مان يونايتد، كما أنه عزز به أرقامه القياسية في الأهداف مع الأندية وفي دوري الأبطال بالذات. لكن المباراة اتجهت إلى منحى آخر بعد ذلك، إذ تلقى مان يونايتد هدفين، بينهما هدف الفوز لأولد بويز في نهاية المباراة، ما أصاب رونالدو وزملاءه بالإحباط، وكان "الدون" غادر أرض الملعب قبل نهاية المباراة بنحو عشرين دقيقة، وظهر عليه الغضب نتيجة لذلك، إذ بدا وهو يتجادل مع مدربه.

    طباعة