أسطورة ليفربول يهاجم محمد صلاح: ما قام به "سخافة"

هاجم لاعب ليفربول السابق إيميل هيسكي، النجم المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد كثرة الأنباء التي ترددت عن رغبة اللاعب في الرحيل عن فريقه، موضحاً أنه لا يرى سبباً يدفع صلاح إلى التفكير في الرحيل عن فريقه الحالي.

وكان محمد صلاح قد أجرى حواراً، الشهر الماضي، مع صحيفة “أس” الإسبانية، تحدث فيه عن مستقبله مع ليفربول، وترك الباب مفتوحاً لاحتمال انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسباني، وهو ما أثار التكهنات عن علاقة اللاعب بالنادي، وعقده معه الممتد حتى صيف 2023.

وقال لاعب ليفربول السابق، في لقاء نشرته صحيفة “صن” الإنجليزية عن وجود محمد صلاح في قلعة الأنفليد: “من وجهة نظري لا أعتقد أن هناك مشكلة تتعلق بمحمد صلاح مع ليفربول، إذا نظرت إلى علاقته الحالية مع المدرب الألماني كلوب فإنها تبدو أقوى من أي وقت مضى، إضافة إلى ارتباط الجمهور به، لذلك لا أعتقد أن هناك أي سبب وراء رغبته في الرحيل، وكان من السخف إجراء تلك المقابلة الصحافية، ومتأكد أن النادي لم يكن سعيداً بها، ولكن على أي حال سنرى ما يحدث بعد ذلك”.

وأكد هيسكي، أن محمد صلاح ربما قام بحيلة من أجل الحصول على عقد جديد، وغالباً ما تكون هذه النوعية من التصرفات مرتبطة بهذا التصرف.

طباعة