ريال مدريد يختار مدربه الجديد بدلاً من لوبيتيجي

يعتزم رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، إقالة جولين لوبيتيجي، من تدريب الفريق الملكي، وتعيين الإيطالي أنطونيو كونتي خلفا له، عقب الخسارة المذلة التي تلقاها الفريق 1 / 5 أمام مضيفه وغريمه اللدود برشلونة في قمة مباريات المرحلة العاشرة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد.

وذكرت مصادر مقربة من رئيس الريال لوكالة الأنباء الألمانية د ب أ، أن كونتي هو المدرب القادم بسبب سيرته الذاتية الجيدة، والشيء الوحيد المتبقي الذي يتعين معرفته هو متى سيتخذ الأمر الطابع الرسمي".

ولا يرغب الريال في أن يتولى لوبيتيجي قيادة تدريبات الفريق اليوم الاثنين استعدادا لملاقاة مضيفه فريق مليلية، أحد أندية الدرجة الثالثة بعد غد الأربعاء في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، وهو ما يعتبر بمثابة إهانة للمدرب.

والمشكلة التي يواجهها الريال حاليا هو أنه في حال تعيين كونتي غدا، فإن ذلك ربما يجعل الأمر كما لو أنه يأتي كنتيجة "صفقة متفق عليها ولكن تم تأجيلها لبعض الوقت"، وهو ليس بعيدا عن الحقيقة.

وكان بيريز لايزال لديه شكوك حتى الأسبوع الماضي بشأن هوية المدرب الذي سيخلف لوبيتيجي في منصبه، رغم أنه ما كان يأمل في لقاء المدرب الإسباني قبل شهر.

وجاء الفوز الباهت للريال 2 / 1 على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليؤكد خطط بيريز واعتقاده بأن الفريق بحاجة إلى "فرض الانضباط داخل غرفة خلع الملابس"، حسبما أكد المصدر ذاته.

ومن المتوقع أن يصل كونتي للعاصمة الإسبانية مدريد غدا، وسيتم تقديمه كمدرب جديد للريال الخميس المقبل، حيث سيتولى سانتياجو سولاري مدرب الفريق الرديف قيادة الفريق أمام مليلية

تويتر