تيتي: لم نطلب من نيمار أن يغير طريقة لعبه

المدرب البرازيلي تيتي. إي بي إيه

قال المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، تيتي، إنه لم يطلب من نجم الفريق نيمار أن يغير طريقة لعبه قبل مواجهة منتخب كوستاريكا، اليوم، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم.

ولم يقدم نيمار العرض المنتظر منه في المباراة الافتتاحية للمنتخب البرازيلي أمام سويسرا، التي انتهت بالتعادل 1-1 الأحد الماضي. وبعد شكوك حول جاهزيته البدنية للمشاركة في المباراة الثانية، تأكد خوض نيمار للقاء.

وقال تيتي للصحافيين أمس: «كل الرياضيين لديهم مسؤولية اللعب من أجل الفريق، وأن يلعبوا بشكل فردي أيضاً، لن أنتزع الميزة الأولى من نيمار في الثلث الأخير من الملعب»، وأضاف: «يجب أن نحترم الصفة المميزة في هذه المنطقة من الملعب».

وتابع تيتي أن نيمار ربما يحتاج إلى خمس مباريات ليعود للياقته البدنية كاملة، بعد أن غاب لمدة ثلاثة أشهر عن فريقه باريس سان جيرمان، في الدوري الفرنسي، بسبب إصابة في القدم.

واستطرد تيتي قائلاً: «بعد ثلاثة أشهر من دون لعب يحتاج اللاعب إلى خمس مباريات، وبذلك فهو يضغط على نفسه من أجل التعافي سريعاً».

وأثار نيمار قلقاً كبيراً خلال تدريبات المنتخب البرازيل، يوم الأربعاء الماضي، عندما بدأ في تحسس كاحله ليغادر ملعب المران برفقة المعد البدني للفريق.

تويتر