ريال مدريد يغري ليفربول بـ "فاسكيز" لضم محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لاستغلال رغبة نظيره ليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات لوكاس فاسكيز، جناح الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح، وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادي ليفربول يتطلع للحصول على خدمات لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد الذى يفكر في مغادرة النادي الملكي الصيف المقبل لتدعيم القوة الهجومية للفريق.

وأضافت الصحيفة، أن صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ريال مدريد وليفربول الصيف المقبل، تتمثل في موافقة النادي الملكي على رحيل لوكاس فاسكيز إلى "الريدز" نظير التعاقد مع محمد صلاح، بشرط تخفيض المقابل المادي الذي اشترطه النادي الإنجليزي لرحيل لاعبه المصري.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت في وقت سابق، أن نادي ليفربول اشترط الحصول على 160 مليون يورو نظير انتقال محمد صلاح، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما حظي بإعجاب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفاً مع لاعب توتنهام هاري كين، كما يعد "الفرعون المصري" هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 

تويتر