بالفيديو.. بعد أدائه "الخيالي" أمام توتنهام.. لافتة طيبة من محمد صلاح!

صورة

قام لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بلافتة طيبة عقب انتهاء مباراة فريقه أمام توتنهام الإنجليزي في الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدما أهدى قميصه لطفل في مدرجات آنفيلد كان يحمل لافتة طلبًا لقميص هداف ليفربول الذي أحرز هدفين في مرمى توتنهام الإنجليزي، كاد أن يقود بهما فريقه إلى الفوز في الدقيقة 92 قبل أن يحرز الفريق الضيف التعادل في الدقيقة 95.

وأظهرت صور ومقطع فيديو لأحد الأطفال وهو يمسك لوحة كتب عليها "محمد صلاح هل من الممكن الحصول على قميصك من فضلك"، وتفاجأ الجمهور بتوجه هداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صاحب الـ 21 هدفاً إلى المدرجات واهداء قميصه للطفل الذي أظهر سعادة كبيرة عقب الحصول عليه.

من جانبه اعترف مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، أن تحقيق الفوز في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 أمام توتنهام كان صعب المنال، بعد تسجيل الخصم لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة على ملعب آنفيلد.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: "كانت مباراة قوية تجمع بين فريقين رائعين ولديهم تحديات كبيرة، خلال الشوط الأول كان لنا أكثر من ضربة حرة لكن لا مشكلة عندما يشير الحكم باستمرار اللعب،  وربما ستؤثر  لمسات بسيطة  في مجريات المباراة، لم تكن ركلة جزاء، إيريك لاميلا كان متسللاً، وانطلق باتجاه فان ديك، وعندما تمكن فان ديك من رؤيته حاول سحب قدمه لكنه للأسف لمسه وسقط لاميلا في الحال، وقرر الحكم استئناف اللعب لكن الحكم المساعد هو من اتخذ قرار ركلة الجزاء كما شاهد الجميع".

وأضاف: "ركلة الجزاء الأولى جاءت من تسلل واضح، عندما خرجت الكرة من قدم هاري كين في وضع التسلل، وهو ما نجح فيه خط الدفاع لدينا، لا أعرف بما تناقش الحكم ومساعده، لكن في الأخير لم يتغير القرار".

وعن أداء صلاح بصورة عامة وهدفه الثاني المذهل، قال كلوب: "قدم صلاح أداءً خيالياً، وكان مصدر خطورة طيلة 90 دقيقة، سجل هدفين، الأول كان رائعاً بالطريقة التي سجل بها الكرة، لا يهم إن كان هناك حارس في المرمى أو لا، أما الهدف الثاني كان مذهلاً، كان من الصعب أن تدافع أمامه والجميع في الملعب كان يظن أنه سيمرر حتى زملائه، ولكنه في النهاية قام بالأمر بنفسه وأعتقد في هذه اللحظة أنه كان القرار الصحيح".

تويتر