صحف عالمية

مارتينو 2016

نقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن مصادر خاصة بها، أمس، أن ادارة برشلونة بقيادة الرئيس الجديد بارتوميو ستقترح على المدرب الأرجنتيني للكاتالوني تاتا مارتينو، تمديد مهمته مع الفريق عاماً إضافياً، ما يجعله يستمر في عمله حتى عام 2016، وهذا بخلاف تقارير سابقة كانت قد أشارت إلى ان المدرب لن يستمر أكثر من الموسم الحالي مع الفريق الكاتالوني.


السهم الأسود

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/85473.jpg

وصفت صحيفة «كوريرا ديلو سبورت» الإيطالية، أمس، نجم فريق روما الايطالي، العاجي جيرفينيو بـ«السهم الأسود»، الذي قالت إنه مستعد لاختراق أي دفاع للخصوم، في إشارة إلى سرعة اللاعب ومهارته الكبيرة التي أثبتها بقوة هذا الموسم في هجوم روما، ويأمل جيرفينيو أن يكون فأل خير على فريقه هذا الموسم، وأن يقوده إلى تاج الكالتشيو الذي غاب طويلاً عن الفريق.


خيسيه

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/85474.jpg

عادت صحيفة «ماركا» الإسبانية في عددها، أمس، لتركز على النجم الصاعد بقوة في هجوم فريق الريال خيسيه، خصوصاً بعد ان سجل هدف الفوز الوحيد للملكي أمام إسبانيول في إياب الكأس، ما أمن لفريقه بطاقة نصف النهائي، كما ألقت الصحيفة الضوء على قدرات الحارس كاسياس واصفة إياه بالحارس الذي لا يقهر، بعد سلسلة المباريات التي لم يدخل فيها أي هدف شباك كاسياس.


الخليفي يتوعّد

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/85475.jpg

ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أمس، أن رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي أرسل تهديداً يتوعد فيه من يسعى للتعاقد مع أحد من لاعبيه من الباب الخلفي دون المرور من القنوات الرسمية. وقال ان ذلك قد يعرض هؤلاء لعقوبات كبيرة، خصوصاً أن المحاولات تشمل بعضاً من أبرز نجوم الفريق، مثل كافاني، وآخرين.

طباعة